• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

باريس يقصف شباك تولوز برباعية نظيفة

باريس يقصف شباك تولوز برباعية نظيفة
كفر ووتر / وكالات سحق فريق باريس سان جيرمان شباك مستضيفه تولوز برباعية نظيفة، ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، الهدف الأول وقعه الأرجنتيني خافيير باستوري في الدقيقة الثالثة، بعدها عزز الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة "36"، ليضيف المدافع الفرنسي مامادو ساخو الهدف الثالث في الدقيقة "70"، أما الهدف الرابع فحمل توقيع الهولندي فان دير فيل في الدقيقة "72" من عمر المباراة. افتتح الفريق الباريسي النتيجة لصالحه بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة. بعد هجمة قادها المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من وسط الميدان مررها إلى الأرجنتيني لافيتزي، والذي انطلق بالكرة مُسرعا في الرواق الأيمن، ليرسلها عرضية إلى المتواجد داخل منطقة الجزاء خافيير باستوري. سددها هذا الأخير بطريقة رائعة بيسراه في شباك تولوز. مُعلناً عن تقدم فريقه الباريسي في النتيجة.
فرض فريق الضيف باريس سان جيرمان سيطرة كاملة على خصمه تولوز، وتوج مجهودات بهدف ثانٍ برأسية مركزة من الدولي السويدي زلاتان إبرهيموفيتش في الدقيقة "36". بعد أن تلقى تمريرة عرضية من زميله البرازيلي لوكاس مورا. أسكنها هداف الدوري الفرنسي إبرا بكل هدوء في شباك حارس مرمى تولوز علي أحمدا.
قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق طرد الحكم مدافع تولوز شيخ مبينغي بعد حصول السنغالي على البطاقة الصفراء الثانية، لتتعقد الأمور على الفريق البنفسجي للعودة في المباراة، والذي أكمل باقي أطوار المباراة منقوص العدد، لتنتهي بعدها الحصة الأولى بتقدم فريق باريس سان جيرمان على مستضيفه تولوز بهدفين نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1241
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019