• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

لمناقشة ترتيبات دوري سوداني للمحترفين

معتصم جعفر يجتمع نهار الغد مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة بمقر الإتحاد العام ويطلعهم علي ملفي الرعاية والبث

معتصم جعفر يجتمع نهار الغد مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة بمقر الإتحاد العام ويطلعهم علي ملفي الرعاية والبث
كفر ووتر / الخرطوم رئيس الإتحاد لا نهمش الأندية وإجتماع غدا للرد علي المشككين وتأكيد علي حرص الإتحاد للتواصل معها والإستماع لها
يعقد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم في الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت بقاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيسي للإتحاد بالخرطوم (2) إجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة.
ويناقش الإجتماع الترتيبات الخاصة بإنطلاقة دوري سوداني للمحترفين للعام (2013) م ولائحة دوري سوداني للمحترفين بالإضافة للائحة المالية ولائحة الإستثمار والتسويق الرياضي بجانب مناقشة ملفي الرعاية والتسويق والبث التلفزيوني وإطلاع أندية الممتاز بما قام به الإتحاد في هذين الملفين بالتعاقد مع شركة سوداني للإتصالات المحدودة والتلفزيون القومي.
وكانت الأمانة العامة بالإتحاد بقيادة الدكتور حسن أبو جبل الأمين العام قد أكملت كافة الترتيبات لعقد الإجتماع وقامت بإرسال الدعوات وأجندة الإجتماع ومستندات ونسخ الموضوعات التي ستنافش خلاله.
إلي ذلك قال الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم أن الإجتماع مهم وسيناقش موضوعات في غاية الأهمية علي رأسها لائحة دوري سوداني للمحترفين واللائحة المالية ولائحة الإستثمار والتسويق الرياضي وتوزيع عائدات الرعاية والبث التلفزيوني لموسم 2013م وأوضح بأنهم في الإتحاد السوداني حريصون علي التواصل مع أندية الممتاز بإعتبارها شريك للإتحاد وتتحمل عبئاً كبيراً في الدوري الممتاز وكان من الطبيعي إطلاعها علي ما تم من خطوات في ملفي الرعاية والبث التلفزيوني مؤكداً بأن إتحاده لا يهمش الأندية ويشاور معها في كل ما يتعلق بالبطولة فالإتحاد يعلم جيداً الدور الكبير لهذه الأندية في إنجاح البطولة والأعباء الكبيرة التي تقوم بها وسخر من الحديث الذي يروج له البعض بتهميش أندية الممتاز وأبان بأن إجتماع اليوم يؤكد علي ذلك وفيه رد علي كل المشككين.
ودعا رئيس الإتحاد معتصم جعفر الأندية لأن تحرص على حضور الإجتماع بتمثيل كبير لتقدم رؤاها وتصوراتها وأنهم في الإتحاد سيستمعون لكل وجهات النظر وسيستفيدون من كل الآراء المطروحة لتطوير البطولة وتحقيق الأهداف المنتظرة منها.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1727
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح الشريف 02-03-2013 03:0
    السادة كف ووتر.. شكرًا لكريم الاهتمام.. نعم نهار الغد، أفضل من نهار غد، ولكن نهار غداً المسبوقة بمفردة (غد) لا تجوز. وفقكم الله وإلى الأمام.. فأنتم رائعون، بل أنتم السباقون. يمكننا التواصل إن أحببتم عبر بريدي الإلكتروني.
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019