• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

استدعاء «آشلي كول» لودية إنجلترا والبرازيل

استدعاء «آشلي كول» لودية إنجلترا والبرازيل
كفر ووتر / وكالات أعلن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "روي هودسون" عن تشكيلته التي سيخوض بها المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم السادس من فبراير / شباط على ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا هذا العام «ويمبلي»، وضمت القائمة مدافع نادي تشيلسي "آشلي كول" الذي إذا شارك سيكمل مباراته المئوية.
آشلي كول الذي جدد عقده لمدة عام مع تشيلسي قبل أسبوعين براتب سنوي ثمانية ملايين جنيه إسترليني، بدأ مسيرته الدولية في الموافق ٢٨ مارس ٢٠٠١ عندما واجه المنتخب الإنجليزي نظيره الألباني، وكان من المتوقع استبعاده من التشكيل بعد التألق الملفت لظهير نادي إيفرتون "لايتون بينز" صاحب التمريرات العرضية المذهلة والأهداف المؤثرة لفريقه في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا وآخرها في مرمى ويست بروميتش ليلة أمس في الجولة ال٢٤.
لكن هودسون يرغب في منح آشلي كول فرصة تاريخية للوصول لمباراته المئوية بقميص الأسود الثلاثة، كما قام باختيار زميله في تشيلسي "فرانك لامبارد" بعد أدائه الراقي في المباريات ال١٠ الماضية في الدوري وكأس إنجلترا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1178
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019