• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

النجم الكيني يغلق الباب في وجه مانشستر يونايتد...

وانياما لمانشستر يونايتد: أنا باق في سلتيك

وانياما لمانشستر يونايتد: أنا باق في سلتيك
كفر ووتر / وكالات أغلق لاعب الوسط الكيني "فيكتور وانياما" ملف انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد مؤقتاً حتى انتهاء الموسم الجاري، حيث أكده استمراره مع فريقه الحالي "سلتيك جلاسيكو" رغم توالي العروض عليه من مانشستر يونايتد منذ بداية تألقه الملحوظ مع سلتيك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وجذب وانياما اهتمام بعض أندية البريميرليج فبخلاف مانشستر يونايتد تواجد آرسنال في السباق منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية التي ستغلق مساء امس الخميس، لكن المدفعجية ليسوا على استعداد لانفاق أكثر من ثمانية ملايين جنيه إسترليني للاستعانة بخدمات اللاعب الدولي الكيني لا سيما وأن مانشستر يونايتد عرض مبلغ يفوق ال١٥ مليون جنيه إسترليني بعد رفض سلتيك مبدأ البيع بأقل من عشرة ملايين.
وقال وانياما رداً على تصريحات مصدر مسؤول في الاتحاد الكيني بأنه على مقربة من التوقيع لمانشستر يونايتد "أستطيع أن أؤكد لكم بأنني سأستمر مع سلتيك جلاسكو فنحن نلعب بشكل جيد هذا الموسم، وتقدمنا في دوري أبطال أوروبا لمرحلة رائعة، وأنا أفكر كثيراً في مباراة القمة ضد يوفنتوس".
وأضاف "قيل الكثير عن انتقالي لأحد الأندية، لكنني لا أفكر في هذه الأمور الآن، فيجب عليّ أن ألعب حى نهاية الموسم لسلتيك".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  959
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019