• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الصدمة تُسيطر على بينيتز بعد التعادل أمام ريدينج

الصدمة تُسيطر على بينيتز بعد التعادل أمام ريدينج
كفر ووتر / وكالات ظهرت علامات الصدمة على وجه المدير الفني لتشيلسي رافائيل بينيتز بعدما أهدر فريقه فوزًا سهلاً وفي متناوله أمام مضيفه ريدينج في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز
صدمة المدرب الإسباني جاءت بعد أن اعتقد أن فريقه ذاهب نحو الانتصار في المباراة عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدمه بهدفين دون رد، لكن البديل آدم لي فوندري سجل هدفين في الوقت القاتل أخرجا البلوز "عمليًا" من دائرة المنافسة على لقب البريميرليج.
وصرح بينيتيز لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة قائلاً "من الصعب أن أشرح، كان لدينا الكثير من الفرص وكان بامكاننا قتل المباراة. لقد سجلوا هدفين في الدقائق الأخيرة، خاصة آخر هدف من ركلة حرة من وسط الملعب، من الصعب أن أشرح".
أضاف "كانت المباراة في الدقيقة 85، وكنا نعرف أنه يمكن أن يحدث هذا النوع من الحالات، كان لدينا بعض الأمل في اللحظة الأخيرة وكنا سنسجل الهدف الثالث".
وعن سبب سحبه لخوان ماتا من المباراة، رد قائلاً "قمت بتغير ماتا لأنه كان يعرج، كان لديه مشكلة في كاحله، كما قررت الدفع بديمبا با لجعل الخصم يتراجع، هذا سبب إدخاله في الدقيقة 90".
وأنهى "كل شيء كان تحت السيطرة، من كرتين فقط سجلوا هدفين بسبب توقف اللاعبين في آخر الدقائق، سيطرنا على كل شيء وكنا نقوم بعمل رائع كفريق واحد، نحن لا يمكن أن ننتصر بسبب هذا الخطأ".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1088
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019