• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري السعودي.. تولوز يستعير هرماش من الهلال السعودي

الدوري السعودي.. تولوز يستعير هرماش من الهلال السعودي
كفر ووتر / وكالات تعاقد اليوم الأربعاء فريق تولوز الفرنسي مع متوسط ميدان المغربي عادل هرماش على سبيل الإعارة من فريق الهلال السعودي حتى نهاية الموسم الحالي، وسيرتدي الدولي المغربي الرقم "22" مع فريقه الجديد البنفسجي.
هذا وقد أكد الموقع الرسمي لنادي تولوز منذ قليل حُصوله على خدمات متوسط ميدان هلال السعودي عادل هرماش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي. بعد أن اجتاز اللاعب المغربي الفحوصات الطبية الضرورية بنجاح، كما لم يكشف بعد عن تفاصيل القيمة المادية لهذا الإنتقال.
يأتي هذا التعاقد مباشرة بعد عودة عادل هرماش من جنوب افريقيا بعد مشاركته مع المنتخب المغربي، والذي أقصي من الدور الأول من نهائيات أمم افريقيا 2013، وسيحل اللاعب الدولي المغربي مكان اللاعب السابق في صفوف تولوز موسى سيسوكو، والمنضم حديثًا لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
جدير بالذكر فقد تعاقد فريق الهلال السعودي مع صاحب ال(26) عاما عادل هرماش قادمًا من فريق لانس الفرنسي عام 2011. كما مثل منتخب المغربي في عشرين مباراة دولية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1338
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019