• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

لمناقشة عدداً من القضايا المهمة في مقدمتها الرعاية والبث

معتصم جعفر رئيس الإتحاد العام يجتمع برؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة السبت المقبل بمقر الإتحاد

معتصم جعفر رئيس الإتحاد العام يجتمع برؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة السبت المقبل بمقر الإتحاد
كفر ووتر / الخرطوم يعقد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم في الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت المقبل بقاعة الأستاذ محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيسي للإتحاد بالخرطوم (2) إجتماعاً تنسيقياً مع رؤساء وممثلي أندية الدرجة الممتازة.
ويناقش الإجتماع الترتيبات الخاصة بإنطلاقة دوري سوداني للمحترفين للعام (2013) م ولائحة دوري سوداني للمحترفين بالإضافة للائحة المالية ولائحة الإستثمار والتسويق الرياضي بجانب مناقشة ملفي الرعاية والتسويق والبث التلفزيوني.
من جابنه فقد قال الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بأن هذا الإجتماع يأتي في إطار سياسية الإتحاد الرامية علي الإنفتاح والتشاور مع أنديته بإعتبار أن الجميع يحمل لواء وهم تطوير ورفعة الكرة السودانية علي كافة المستويات داخلياً وخارجياً وأضاف بأن الإجتماع من شأنه أن يقوي من أواصر العلاقة بين الإتحاد والأندية حيث يخلق نوعاً من الحوار الهادف والبناء الذي سيصب في مصلحة الجميع ويقود لتطوير الكرة السودانية مشيراً إلي أن هذا الهدف يسعي له الإتحاد ويسعى له بلاشك الأندية التي تتطلع للمشاركات الخارجية والداخلية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1245
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019