• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

الاتحاد الإيطالي: ننتظر قرار إيكاردي بتمثيل الآتزوري أو التانجو

الاتحاد الإيطالي: ننتظر قرار إيكاردي بتمثيل الآتزوري أو التانجو
كفر ووتر / وكالات أكد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم السيد جيانكارلو أبيتي أن الاتحاد لن يمارس أي نوع من الضغوط على مهاجم سامبدوريا "الأرجنتيني المولد" ماورو إيكاردي لكي يختار المنتخب الإيطالي للعب له، مؤكدًا أنه حُر في اختياره باللعب للأرجنتين أو إيطاليا.
وكان تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي قد أكد أن الاتحاد الإيطالي قد تحدث مع مهاجم البلوتشيركياتي بشأن مستقبله الدولي، فاللاعب صاحب الـ19 عامًا والمولود في الأرجنتين يُمكنه اللعب لإيطاليا لأنه يحمل جوا سفر إيطالي.
قال أبيتي: " لن يكون هناك أي ضغط من جانبنا، من حق أي لاعب لديه خيار اللعب لمنتخبين وطنيين أن يتخذ قراره بكل حرية، إن رغبة اللاعب هى من تحدد كل شيء في النهاية".
كان برانديلي هو الرجل الذي فتح الباب لمن يُطلق عليهم اسم "الإيطالييون الجُدد" في عام 2010 بعد استدعاء أماوري، كريستيان ليديسما، بابلو أوزفالدو، إزيكويل اسيكلوتو وتياجو موتا.
ولدى إيكاردي لاعب أكاديمية برشلونة السابق حتى الآن 7 أهداف في الدوري الإيطالي هذا الموسم، هدفين في مرمى اليوفنتوس وهدف في مرمى جنوى و4 في مرمى بيسكارا.
\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1163
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019