• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

إجتماع تنسيقي ناجح بين الإتحاد العام وشركة سوداني

إجتماع تنسيقي ناجح بين الإتحاد العام وشركة سوداني
كفر ووتر / الخرطوم عقد ظهر أمس بمكاتب الإتحاد السوداني لكرة القدم بالخرطوم (2) إجتماع تنسيقي بين شركة سوداني للإتصالات المحدودة ممثلة في الدكتور هاشم البدري مدير الإتصال المؤسسي والأستاذ أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي والدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للإتحاد العام.
وتناول الإجتماع الشراكة بين سوداني والإتحاد العام وإستمرار رعاية سوداني لبطولة الممتاز وتقرر قيام حفل القرعة في السابع من فبراير المقبل والإفتتاح الرسمي في العشرين منه بالفاشر في إحتفال كبير.
وكذلك تم الإتفاق مع الشركة الراعية (سوداني) علي أن تلعب مباريات الممتاز يومي الأربعاء والخميس من كل إسبوع علي أن يكون يوم الثلاثاء يوماً تفضيلياً وتم الإتفاق علي الإعلانات على (الشعار والملابس و المعدات و اللوحات والمطبوعات ) التي تحمل شعار سوداني وتم التأمين علي تكوين لجنة فنية لإختيار نجم المباراة وتم إخطار الشركة الراعية بأن قناة النيليين الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات البطولة.
من جانبه فقد أشاد أسامة عطا المنان أمين مال الإتحاد السوداني بشركة سوداني للإتصالات مؤكداً بأن الإجتماع الذي عقد أمس كان ناحجاً ومثمراً لمسنا من خلاله كإتحاد تفهما كبيراً من قبل شركة سوداني تجاه الرياضة وهذا يجعلنا نطمئن لتوقيع رعاية لأطول مدي في مستقبل الأيام.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1215
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019