• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

تسلق جبل منقا

الهلال يتدرب بقوة امس..يضع اللمسات الاخيرة اليوم

الهلال يتدرب بقوة امس..يضع اللمسات الاخيرة اليوم
كفرووتر/اديس ابابا/الخرطوم يعود الهلال الى تمارينه اليوم ويجري الفريق مرانا بملعب الصداقه تاهبا لمباراته امام البنك غدا وكان الفريق قد اجرى مرانا صباح امس على جبال منقا تحت اشراف مدربه غارزيتو واكتفي بالصالة مساء ولبي دعوة العشاء من قطب الهلال عبد الله عمر هذا وسوف يضع مدرب الهلال اليوم اللمسات الاخيرة على التوليفة التي تلعب مباراة الغد من خلال المحاضرة التي يقدمها المدرب للاعبين تاهبا لمباراة البنك الاثيوبي.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2135
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شنداوى 01-28-2013 03:0
    خلاص تأهبوا لضرب النار .. نشوف ....... غارزيتو نام في المعسكر ولا في فندق .....؟؟؟ وين بربورى ؟؟ مساوى رضا يلعب ولا منتظر تهديدات بربورى من الخرطوم ؟؟؟ السنه الجاية علي منو عشان يمشي المريخ ...بعد ده أى لاعب ممكن يمشي المريخ والله نحن طيبين لدرجة العوارة مصدقين اننا سنكتسح الموسم وثلاثة محترفين خارج السستم وخارج قوة الفريق وبيلعبو كمان في التجريبيات عشان يلعبو وين في دورة مصانع البرير ؟؟ بعدين المحاضرات دى قدمها غارزيتو صاحي ولا نايم ؟؟؟؟
  • #2
    خطاب 01-28-2013 11:0
    سبحان الله , الهلال من ما سافر اثيوبيا كفر ووتر بقت زي السلم والثعبان (تسلق ,, نزل ) معقول بس كتااحة.
  • #3
    محمد مصطفي 01-28-2013 09:0
    لمسات شنو لوختينا طارق ودالبقعة في الهجوم خطاب نمر حسبو ابو الفاضل في الوسط مختاار الوهاج الناري ابوصالح منتصر في الدفاع والقون محمد مصطفي مش نقلبهم وبس نقيف نصرف ليهم مهيتم كمان( ناصر وحسن حلفا تابعونا بالهاتف لو( الشبكة قطعت )بس ماتطلو في الجبل ولا تشربو البن اشربو شابيون عشان منعش ( قصرت يا جماعة )
  • #4
    سيدا2013 01-28-2013 08:0
    اطلعوا جبل منقا وتعالوا نحشر ليكم بتمريرات سيدا الموزية ‏‎undefined
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019