• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

هيثم مصطفي يشارك اساسيا امام القيروان

هيثم مصطفي يشارك اساسيا امام القيروان
كفرووتر/تونس/ من المتوقع مشاركة اللاعب هيثم مصطفي منذ البداية في مباراة اليوم امام شبيبة القيروان صاحب الترتيب الرابع في الدوري التونسي بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب في مران المريخ الاخير وسيلعب المريخ الى جانب هيثم مصطفي بتوليفة اساسية تتكون من الحضري.. باسكال.. ضفر.. بلة جابر.. موسي الزومة.. علاء الدين يوسف.. احمد الباشا.. رمضان عجب.. هيثم مصطفي.. سليماني.. جاكسون. منذ البداية على ان يتيح المدرب فرصة لعدد من اللاعبين في الحصة الثانية.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3715
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الايرلندي 01-23-2013 04:0
    هيثم يستاهل كل خير لاعب منضبط داخل و خارج الملعب يستطيع العطاء لعامين قادمين سوف نفتقد تمريراته و لمساته في مباريات سيد البلد ولكن ليس بيده شئ تسلط عليه من لايري خير نسال الله ان يوفقه حتي لو كان بشعار المريخ و نسال الله ان يرينا في البرير عظائم قدرته لحلفه المصحف زورا
  • #2
    أبو الطيب 01-23-2013 12:0
    مدرب المريخ يدرى والمريخاب معظمهم يعلم أن هيثم مصطفى سيكون أساسيا فى جل مباريات المريخ القادمه سواء فى الدورى المحلى الذى أُختير بقدرة قادر كأحسن دورى فى أفريقيا لمعايير غريبه وعجيبه يعرفعا الكف وحده!!! أو مبارياته التنافسيه فى الاستحقاقات الافريقيه... مهندسو المريخ الذين قاموا بتسجيل البرنس يعلمون مدى مقدرته وامكانياته المهوله التى من خلالها يستطعيون حسم كل اللقاءات القادمه!!! عكس عصابتنا التى تعلم بذلك ولكنها غضت الطرف عنها لاغراض فى نفسها وكما يقولون على نفسها جنت براقش وغدا سيتذوقون العلقم من تمريرات هيثم... وماادراك ما تمريرات هيثم التى يعرفها القاصى والدانى.... وفقك الله يا أبنى فى فريقك الجديد ولا زال فى الحلق غصة لشطبك يا ولدنا . وسلام يا صاحبى ....... أبوالطيب .
أكثر

جديد الأخبار

كما كان متوقعا فقد استغل المتمردون والمرجفين والعملاء الهجوم بالمسيرات الثلاث على مستودعات وقود الزراعة أمس الجمعة،للترويج لانتصار غير موجود على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019