• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

قدمته قنوات الحياة

الدوري المصري: بلاغ يتهم رئيس اتحاد الكرة والمستشار القانونى للاتحاد بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية

الدوري المصري: بلاغ يتهم رئيس اتحاد الكرة والمستشار القانونى للاتحاد بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية
كفر ووتر / وكالات صرح المستشار القانونى لقنوات الحياة بأن شبكة تليفزيون الحياة تقدمت امس ببلاغ للمحامى العام لنيابة جنوب القاهرة برقم "876" تتهم فيه رئيس اتحاد كرة القدم بصفته وشخصه، وإبراهيم إلياس - المحامى المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين "محامى اتحاد كرة القدم" بالنصب وإساءة استعمال حق التقاضى والاستيلاء على مبالغ مالية مقابل شيكات أصدرها رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون الحياة، وتحريرهم عقد تصالح والإقرار فيه بالتصالح فى الجنح السابق إقامتها أمام محكمة قصر النيل، وأنهم فوجئوا اليوم بإنكارهما أمام المحكمة وادعائهما كذبًا بعدم وجود تصالح بين رئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون الحياة والاتحاد المصرى لكرة القدم.
كما تقدم المستشار القانونى لقناة الحياة بشكوى إلى نقابة المحامين يتهم فيها إبراهيم إلياس - المحامى المنتمى لجماعة الإخوان المسلمين ومحامى الاتحاد، بالتآمر مع الغير على الدكتور السيد البدوى - رئيس مجلس إدارة قنوات الحياة للتشهير به والإساءة لسمعته كونه، من الشخصيات العامة فى المجتمع.
وأكد المستشار القانونى لشبكة تلفزيون الحياة أن الشيك الخاص بهذه القضية كانت قيمته 766 ألف جنيه وليس 80 مليون جنيه، وأنه لم يتم صرفه لعدم صحة التوقيع وليس لعدم وجود رصيد.
كان الكابتن عزمي مجاهد - مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم قد صرح يوم 21 أكتوبر الماضى بأنه تم التصالح بين الاتحاد وشبكة تلفزيون الحياة، وأن اتحاد الكرة حصل على مستحقاته كاملة لدى القناة، وأن السبب في تأخيرها لم يكن تعنتًا من الدكتور السيد البدوي رئيس مجلس إدارتها أو إدارة القناة، بل سوء فهم لدى بعض الموظفين.
وأضاف أنه بشخصه واتحاد الكرة يحترمان الدكتور السيد البدوي، ويقدرونه كشخصية سياسية عامة ويكنون له الاحترام الكامل لتاريخه الوطني المشرف، مؤكدًا فى تصريحه الذى نشرته المواقع الإلكترونية والصحف أن الاتحاد مستمر في التعاون مع شبكة تلفزيون الحياة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019