• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

كان 2013 .. الذاودي : لا نخشى أي لاعب في الجزائر !

كان 2013 .. الذاودي : لا نخشى أي لاعب في الجزائر !
كفر ووتر / وكالات أكد نجم نادي الإفريقي والمنتخب التونسي زهير الذوادي على جاهزية عناصر نسور قرطاج التامة لخوض غمار منافسات بطولة أمم أفريقيا 2013 المُقامة حالياً في جنوب أفريقيا .
ونفى الذوادي خلال حوار مطول مع جريدة "الفجر" الجزائرية أن يكون لوصولهم المتأخر إلى جنوب أفريقيا تأثيراً سلبياً على جاهزيتهم مؤكداً أنهم يدركون جيداً ما ينتظرهم في جنوب أفريقيا ، ولديهم من الوقت ما يجعلهم يُصححون أخطاء المباريات الودية السابقة .
وأشار نجم لكلوب إلى أن النتائج السلبية التي حققها النسور خلال مبارياتهم الودية الثلاث الآخيرة (فوز على العراق، وتعادل مع الجابون، وخسارة رباعية أمام غانا) ليست مقياساً للحكم على مردودهم الحقيقي لا سيما وأن رسمية المباريات تختلف كثيراً عن وديتها .
وأوضح زهير أن جميع فرق المجموعة تملك حظوظاً متساوية نحو التأهل للدور الثاني خاصةً وأنهم سبق وأن خاضوا منافسات الكان من قبل لأكثر من مرة ، بل وكأس العالم أيضاً .
واعترف نجم النسور بصعوبة المواجهة الافتتاحية لهم بالكان أمام الشقيق الجزائري للتقارب الفني والبدني الشديد بينهما ، إلا أنه أكد أنهم لا يخشون أي لاعب في الجزائر لا سيما وأن المباراة لن تعترف إلا بالجهد المبذول داخل أرضية الميدان ، والذي سيكون من شأنه القضاء على أية فوارق قد تم الحديث عنها سابقاً بين لاعبي المنتخبان .
كما كشف اللاعب عن الطموح الذي يروادهم في الكان وهو التأهل للدور الثاني الذي طالبهم به الناخب الوطني سامي الطرابلسي وكذلك الجامعة ، من أجل الذهاب بعيداً نحو الأدوار النهائية .
واختتم الذوادي حديثه مُتمنياً التوفيق للمنتخبان في تقديم مباراة جيدة ، وإرضاء طموح الأنصار الذين تملكهم الغضب ، بسبب اهتزاز النتائج في الوديات الآخيرة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1364
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019