• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

في تظاهرة رياضية كبرى

رئيس دولة الامارات يستقبل منتخب بلاده الفائز ببطولة خليجي 21 ظهر اليوم

رئيس دولة الامارات يستقبل منتخب بلاده الفائز ببطولة خليجي 21 ظهر اليوم
كفرووتر/دبي/ الامارات / الوليد عمر حمور  أكد سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة أن الرياضة والرياضيين واجهة الدولة أمام العالم أجمع ومن الواجب تنمية قدراتهم ومهاراتهم لتمثيل الإمارات ورفع رايتها عاليا في شتى المحافل الرياضية الإقليمية والدولية.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس دولة الامارات اليوم أعضاء المنتخب الإماراتي الاول لكرة القدم المتوج بكأس بطولة الخليج الحادية والعشرين التي اختتمت أمس بالمنامة.
وأضاف سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عقب مصافحة أبطال "خليجي 21" أن "الإنجاز الذي حققه أبناء الإمارات في هذا المحفل الخليجي الرياضي الكبير قد رسم الفرحة والبهجة في عموم دولة الإمارات وجدد احتفالاتنا المستمرة بما نحققه من انجازات وهو فرصة للتعبير عن تلاحمنا وحبنا الأزلي لهذا الوطن المعطاء".
وهنأ شعب الإمارات بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي، وقال "ان الانجازات لا تتحقق عبثا بل من خلال عمل دؤوب وصبر وإيمان بالذات وحب الوطن قبل أي شئ آخر لاننا جميعا نسير في طريق واحد ونسعى جاهدين أن تكون دولتنا وعزتها هي الهدف الأسمى".
وأشاد رئيس دولة الامارات بالروح العالية التي قدمها ابناء الإمارات في الملعب والتي توجوا بها ابطالا لكأس الخليج الغالية.. منوها بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة.
محمد بن راشد: شباب الإمارات عزيمة وتحدّ
هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المنتخب الوطني بفوزه على نظيره العراقي، وتتويجه بطلاً لكأس الخليج للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية. وقال صاحب السمو في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك لأخي الشيخ خليفة بن زايد، ولشعب الإمارات، ولكل من يحب المركز الأول فوز منتخبنا الوطني بكأس بطولة خليجي .21. لاعبو المنتخب العراقي كان أداؤهم قوياً وبطولياً.. تمنياتنا لأسود الرافدين كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الكروية.. ولشعب العراق الازدهار والاستقرار». وأضاف صاحب السموّ: «شباب الإمارات عزيمة وتحدٍ، وفخر لنا أينما ذهبوا.. منتخبنا أدخل الفرحة في كل بيت، شكراً لكم، وتستاهلون الناموس».
واختتم «أشكر أخي ملك البحرين، وإخواننا شعب البحرين على إنجاح هذه الدورة، وتنظيمهم المميز لخليجي 21، وعلى حسن ضيافتهم لأبناء الخليج».
حكام الإمارات يهنئون رئيس الدولة ونائبه بـإنجاز «خليجي 21»
هنأ أصحاب السمو حكام الإمارات، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة فوز منتخب الامارات بكأس خليجي 21 في المنامة، حيث هنأ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الاعلى حكام الامارات وشعب الامارات الكريم، بالإنجاز، كما هنأ سموه المنتخب بالانجاز المشرف.
إشادة
وأشاد سموه بالمستوى المتميز الذي ظهر به منتخبنا الوطني وما أبرزه من مهارات فنية وروح رياضية عالية مكنته من الفوز، وأكد سموه أن ما تحقق يدعو إلى الفخر والاعتزاز لكل الإماراتيين ويعتبر نقطة تحول مهمة في مسيرة الرياضة الإماراتية.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  2173
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الساحلي 01-19-2013 07:0
    نأمل من مسؤولي الرياضة في السودان أن يعوا هذه الدروس - وأن يهتموا بالناشئين فلننظر إلى فريق الأمارات الشاب ولنقارن بين أعمارهم وكوامر السودان - مثلا لاعب الخبرة الدرة إسماعيل مطر عمره ثلاثون عاما يحتفظ به المدرب ككرت حتى خواتيم اللقاء ونحن نهتف سيدا والعجب ونطالب بمشاركتهم على حساب المنتخب - فيقوا من هذه الغفلة وأسسوا لفرق شابة ثم أدعموها بخبرات لا تتجاوز سن الثلاثين والبلد مليئة بالمواهب ولكن من يكتشف ومن يصقل ومن يرعى ونحن نحلم بالإنجاز فكيف لنا والحال ياهو نفس الحال.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019