• ×
الأحد 12 مايو 2024 | 05-11-2024

3مجهولين يغتصبون فتاة يمنية ويتعدون على صديقها فى مكة

3مجهولين يغتصبون فتاة يمنية ويتعدون على صديقها فى مكة
كفر ووتر / وكالات تعرضت فتاة يمنية الجنسية عمرها 18عاماً للاختطاف والاغتصاب على أيدى ثلاثة مجهولين بشارع أم القرى في حي المنصور بمكة المكرمة وذلك أثناء سيرها ليلاً مع "صديقها" يمني الجنسية، ويبلغ من العمر 20 عاماً.
وكانت الفتاة تسير ليلاً مع "صديقها" الذي تجمعها به علاقة حب غير شرعية، بشارع أم القرى في حي المنصور, حيث تعرضا لهجوم من قبل ثلاثة أشخاص.
وقام الجناة بخطف الفتاة والشاب وسحبهما إلى منزل مهجور داخل الحي , حيث لجأوا لضرب الشاب وتكبيله واغتصاب الفتاة أمامه, ثم هربوا من الموقع.
وتلقت الجهات الأمنية بلاغاً بالقضية وباشرت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات بشرطة مكة المكرمة متابعة ملابسات القضية.
وتم نقل الفتاة لمستشفى النساء والولادة بحي العزيزية وتلقت العلاج اللازم تحت الحراسات الأمنية , فيما تم التحفظ علي الشاب لحين القبض على الجناة وكشف تفاصيل القضية بشكل دقيق.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2941
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف داؤود 01-19-2013 11:0
    طبعا لانها ماشية في الغلط ادتهم الفرصة لكي يفعلوا فيها ما فعلوا اكيد شافوا عليهم حركات مامظبوطة مما اغراهم لفعل ذلك وانا من سكان مكة ومعي عائلتي واعرف هذه المنطقة جيدا وانا متأكد بان هذه البنت والشاب الذي معها بدر منهما مايوحي بان العلاقة بينهما غير شرعية مما شجع هذه الذئاب البشرية لافتراس هذه البنت
  • #2
    زول 01-19-2013 09:0
    أعوذ بالله من غضب الله ..!!! في مكة المكرمة ؟؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
أكثر

جديد الأخبار

يشارك وفد السودان الذي يضم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم والنائب الأول لرئيس الإتحاد الأستاذ أسامة عطا المنان حسن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019