• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الدوري المصري..مشادة كلامية بين حازم امام ومدرب الزمالك

الدوري المصري..مشادة كلامية بين حازم امام ومدرب الزمالك
كفر ووتر / الخرطوم نشبت مشادة عنيفة بين حازم إمام لاعب الزمالك، ومديره الفنى البرتغالى جورفان فييرا، خلال المحاضرة الفنية امس، بسبب استبعاد اللاعب من تشكيلة الفريق أمام زينيت سان بطرسبورج المقرر إقامتها فى السادسة مساء الغد، خلال معسكر الأبيض بالإمارات.
وكان فييرا قد استقر على الدفع بإمام فى مركز صانع الألعاب بدلا من إسلام عوض الذى تعرض للإصابة فى المباراة الأولى أمام شاختار دونتسك الأوكرانى.
وفوجئ إمام بقرار فييرا فى مران امس، بالاعتماد على نور السيد فى مركز صانع الألعاب لتعويض إسلام عوض المصاب، وهو ما أغضب حازم إمام بشدة، ودخل فى مشادة عنيفة مع مديره الفنى.
وهدده فييرا بعقوبات مشددة ضد إمام بسبب تدخله فى الأمور الفنية وعدم انصياعه للتعليمات، كما ألمح إلى نيته فى رفع مذكرة لمجلس الإدارة للتحقيق مع اللاعب بسبب سلوكه الغير منضبط.
وتعرض الزمالك للخسارة 2/ 3 أمام شاختار الأوكرانى الأربعاء الماضى فى دورة أبو ظبى الودية، قبل أن يواجه زينيت الروسى غدًا فى ختام مبارياته بالبطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1530
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019