• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

برغبة جامحة من اللاعبين!!

الهلال يتدرب ساعتين امس وغارزيتو يشيد بنجوم الازرق

الهلال يتدرب ساعتين امس وغارزيتو يشيد بنجوم الازرق
كفرووتر/اديس ابابا/ الخرطوم ناجي الطيب اجرى الهلال عصر امس بملعب الصداقة باديس مرانا قويا وناجحا ضمن برنامج معسكره الذي يقيمه باديس تاهبا للموسم الجديد حيث استمر المران لساعتين تحت اشراف المدرب غارزيتو وطاقمه المعاون واشتمل على تمارين اللياقة البدنية من اجل الوصول باللاعبين الي الفورمة المطلوبة التي تمكن الازرق من تقديم مستوى مميزا في الموسم الجديد.
من جهته اشاد المدرب غارزيتو باللاعبين واقبالهم على التمارين بشهية مفتوحة رغم الارهاق الذي تعرضوا له من جراء السفر من الخرطوم الى اديس وقال انهم لاعبين رجال ويملكون عزيمة لا تلين وانهم مصممون على تنفيذ المطلوب منهم وهو امر يسهل من مهمة المدرب في الموسم الجديد
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2878
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Baderaldin Altayeb 01-19-2013 06:0
    يا أخوانا الحكايه شنو ؟ قريت التعليقات اكثر من مره عشان أعرف الحاصل شنو بين الجماعه ديل لكن بدون فائده... فى شنو ؟ والعتينوبه شنو ؟ والردود مالها ما طائقه بعض ؟ دخلونا معاكم امكن نفيد ونستفيد .. ورجاءً ما داير بايخ يقول لى انت حشرى !!!! وسلام يا صاحبى . أبوالطيب .
  • #2
    Baderaldin Altayeb 01-19-2013 12:0
    يا جارزيتو السفر من الخرطوم لاديس بالطائره لا يستغرق وقتا طويلا حتى يتعب الفريق !! مجرد 45 دقيقه وتكون الطائره هبطت فى اديس ... بس خليك عند وعدك باحضار كأس أفريقيا للابطال.... وعندها ممكن نجد ليك عذر فى اللى عملتو يا مخلب قط البرير وكمان نحاول نجد عذر لبرير فى دفعه 600 ألف دولار... وسلام يا صاحبى . أبو الطيب .
  • #4
    كتوش 01-19-2013 10:0
    الف الف الف مبروك ياود مصطفي يانشيط باالجد بتستاهل انا وحسن حلفا ياودمصطفي من شدة مانشيطين الناس بقوا ازهجوا مننا ومافي زول عبرنا لكن الله غالب ونحن لما بنكتب ماعشان زول يشكرنا لاننا مامنتظرين شكر من اي انسان ياناس كفر ووتر انا البنت الوحيدة المواظبة علي التعليقات من زمن طويل لو انتوا اصلا ناس منصفين كان انصفتونا انا وحسن حلفا لكن الله غالب الظاهر كده عندكم حسابات تانية بتعرفوها براكم ماعلينا المهم عندي اني اعبر عن حبي للهلال عبركم فقط وشكرا جزيلا للتقدير ..
    image
    image
  • #6
    محمد حسن 01-19-2013 09:0
    رغبة جامحة..!!؟؟ والله تعبير عجيب .. دي عايزة ليها محلل نفسي .. هي العبارات بفلوس ؟
  • #7
    كتوش 01-19-2013 09:0
    اتحصنوا كويس لان الجماعة ديل عينهم حاااااارة نااااار ..
  • #8
    أوقجي 01-19-2013 08:0
    من صحيفة الصدى: السؤال لماذا سكت الفاتح النقر حينها ونطق فقط اليوم!!تصريحات خطيرة للفاتح النقر الخميس, 17 يناير 2013 00:00 أدلى الفاتح النقر مدرب الهلال السابق والمدير الفني الحالي للنسور بتصريحات خطيرة للصدى ذكر فيها أن هناك إداريين طلبوا منه التواطؤ عندما كان مدرباً لأحد الأندية وقال النقر: طلب مني إداريون تسهيل مهمة فريقهم في مباراتين وطالبوني بالسماح لفريقهم للفوز لكنني رفضت وأخطرت إدارة النادي الذي كنت أعمل معه واعتبر الفاتح النقر أن أي مدرب يتعاطف مع النادي الذي كان يلعب له ويقر التواطؤ يجب إبعاده مشيراً إلى أن هناك مدربين يشوّهون صورة الآخرين وتسيطر عليهم العاطفة والمصالح الشخصية وذكر أن الاتهام بالتواطؤ والتلاعب في المباريات يجب توجيهه للإداريين وليس المدربين وطالب النقر بأن يؤدي اللاعبون والمدربون والإداريون القسم وأوضح أن النتائج التي تتحقق بالغش والخداع لا تستمر.
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019