• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الكويت تسحق البحرين بسداسية

الكويت تسحق البحرين بسداسية
كفر ووتر / وكالات ألحق المنتخب الكويتي بنظيره البحريني المستضيف هزيمة ثقيلة بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما منذ امس ، لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الخليج الحادية والعشرين
وبالرغم من أن الأحمر البحريني نجح في التقدم مُبكراً في الدقيقة الأولى من اللقاء بواسطة لاعبه عبدالله يوسف إلا أن المهاجم الكويتي عبد الهادي خميس عادل الكفة للأزرق بعدما استغل تمريرة طولية من بدر المطوع ، قبل أن ينجح اللاعب ذاته في إحراز الهدف الثاني من صناعة مُتكررة للنجم بدر المطوع .
المنتخب البحريني حاول معادلة النتيجة مرة آخرى في الدقائق الآخيرة من الشوط الأول إلا أن خبرة المنتخب الكويتي حرمته من ذلك ، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول .
وبالشوط الثاني وفي الدقيقة 50 تحصل بدر المطوع على ركلة جزاء طُرد على إثرها الحارس البحريني عباس أحمد ، وسجل منها عبد الهادي خميس ثالث أهدافه "هاتريك" .
حاول أصحاب الأرض العودة للمباراة بعدما لاحت لهم عدة فرص خطيرة في أقل من دقيقتين كان أبرزها كرة سامي حسين التي صوبها قوية ، لكن حميد الجلاني الحارس الكويتي كان لها بالمرصاد .
وبالدقيقة57 يتمكن عبد الرحمن الشمري من تسجيل رابع الأهداف للأزرق من تصويبة قوية سكنت الشاك مُباشرة ليعمق بها جراح الأحمر ، ثم يضيف المُتألق بدر المطوع الهدف الخامس ، قبل يختتم عبد العزيز بديع سادس الأهداف وسط ذهول من الجماهير البحرينية .
ليُطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية مُعلناً فوز المنتخب الكويتي بستة أهداف لهدف ، وحصوله على المركز الثالث .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1285
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019