• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

رفع من درجات التاهب!!

الهلال يعاقب ايكانغا وصالح الامين ويتدرب على فترتين امس

الهلال يعاقب ايكانغا وصالح الامين ويتدرب على فترتين امس
كفرووتر/ ناجي الطيب اجرى الهلال مساء امس مرانا خفيفا ركز فيه الجهاز الفني على الجوانب الترويحية من اجل ازاحة الارهاق عن اللاعبين بسبب المران القوي الذي اجراه الهلال صباحا والذي شهد تالقا لافتا لنجوم الفريق بقيادة اللاعب سانية ومهند وكان مدرب الهلال قد طبق بعض الجمل في المران الصباحي.. وغاب عنه كل من الشغيل وايكانغا وصالح الامين الذي وقعت في حقه عقوبة الخصم .
وعلى صعيد آخر تنتظر اللاعب الغيني نارسيس ايكانغا عقوبات قاسية من دائرة الكرة وذلك بخصم 85% من مرتبه الشهري بسبب تاخره في الانضمام الى معسكر الفريق التحضيري وكان الهلال قد انزل عقوبة في حق بعض اللاعبين الذين تاخروا عن الانضمام للتدريبات بامر من مدرب الفريق غارزيتو
وكما خصم القطاع الرياضي من اللاعبين صالح الامين وخليفة بسبب التاخير عن المران .!!
امسح للحصول على الرابط
 7  0  3752
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    isamsiddig 01-17-2013 02:0
    صالح الامين لاعب ليكم مجان بدون مقابل برضو تعاقبوه . والله انطبق عليكم المثل البيقول ( رزية ونطاحة )
  • #2
    أوقجي 01-17-2013 11:0
    حنصدق جديتكم لما يجي اليوم اللي نشوف فيه مهند يتعاقب - لو قصر طبعا. يعني لما نتأكد الناس كلها متساوية أمام لوائح الانضباط.
  • #4
    Mamoun 01-17-2013 08:0
    لامطار والبرد يهددان معسكر الهلال باديس الخميس 17 يناير 2013 الساعة 4:07 حملت الانباء الواردة من العاصمة الاثيوبية اديس ابابا ان كل السودانيين المقيمين هناك يترقبون وصول الهلال لاديس لاستقبال بعثته استقبالا حارا والتعرف علي نجومه الجدد خاصة المحترفين بقيادة سنكارا وتراوري وسيدي بيه ودومنيك قوميز واكد مصدر لقوون مقيم باديس ان نجاح معسكر الهلال يحتاج للحسم والانضباط حتي يحقق النجاح الذي عقد من اجله واكد نفس المصدر ان اديس ابابا تشهد نزول امطار شتوية وبرد قارس يستمر حتي شهر مارس وقال ان شح الملاعب يمكن ان يكون عائقا اساسيا امام الهلال حيث يوجد ملعبان الاول هو ملعب استاد اديس العاصمة وملعب اخر فرعي سبق وان لعب فيه اهلي الخرطوم واكد نفس المصدر الذي هاتف قوون امس ان اثيوبيا قد شهدت غلاء كبيرا في الفترة الاخيرة مقارنة بالسابق مؤكدا ان الغرفة في فندق شيراتون الان تعادل اربعمائة دولار مما يؤكد ان الهلال سيعاني ماليا اذا لم تكن له توأمة مع فريق ديدبيت الاثيوبي لاستضافة معسكره وقارن المصدر الذي كان يتحدث مع قوون معسكر اثيوبيا مع معسكر الهلال السابق بفندق موفمبيك خمس نجوم وقال ان معسكر 6 اكتوبر توجد فيه الملاعب والسباحة والصالات والاطباء وتتوفر فيه كل احتياجات الفريق التي تساهم في برنامج الاعداد وليست هناك مقارنة باديس التي لم نسمع بان فريقا افريقيا او عربيا عقد معسكرا اعداديا بها وهي تصلح فقط لاستضافة العاب القوي لان طبيعتها جبلية يقل فيها الاوكسجين. لمصلحة من يا رمضان احمد السيد تكتب مثل هذا الكلام ؟؟؟ ومن هو المصدر الذي تتحدث بأسمه وأصبح مندوب دعاية واعلان للمصريين ؟؟ مثل هذا الكلام نحن نعلم كيف يأتي ولو كنا ما متنا فنحن شقينا المقابر واختيار مكان المعسكر قد تم بناء على توصية الجهاز الفني وظروف نقص الاوكسجين والمناطق الجبلية تم اختيارها ليتدرب اللاعبين على هذه الظروف وليس الذهاب للقاهرة للنوم والراحة . نأسف ان تتحول الصحافة والصحافيين والسودانيين الى هذا المستوى من الانحطاط المريع وتحويل مهنة نبيلة الى شئ رخيص
  • #5
    حسن حلفا 01-17-2013 07:0
    دا الشغل التمام .....ما كان الانضباط في شئ الا وزانه وما كان الكسل والتقاعس في شئ الا و(قتله) هلال الملايين يجب ان يكون الانضباط هو العنوان الاول ...لا للشلليه ..لا للافتراء بأسم الهلال ..لا للسمسره بأسم الهلال ...شكرا يا غااااااارزا ...الانضباط والعزيمه والاصرار ...ورح الهلال ...هو الفرح وحصاد محبة الجماهير والالقاب ...شكرا ود المأمون ..شكرا لكل الجنود المجهولين الذين يعملون بعيدا عن الاضواء..والفلاشات ...السكه دي قريبه يا أهله ساندوا غارزا ..لا بالهتاف (فقط بالتصفيق اذا اصاااااااااب.)
  • #6
    عمده 01-17-2013 07:0
    ده كلام صاح اهم شي الانضباط واللاعب بعد مايعاقب بالخصم من المرتب كده مسكتو من ايدو البتألموا ومابقدر بتمرد ابداً.
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019