• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الجريدة تُعلن الحرب الكروية الإعلامية : وصفته باتباع الأساليب الرخيصة مع زملائه..وطالبته بالاعتزال لأنه يحتضر !!

جريدة بحرينية للسفاح : اعتزل يا يونس لن تحمل الكأس !!

جريدة بحرينية للسفاح : اعتزل يا يونس لن تحمل الكأس !!
كفر ووتر / وكالات فتحت جريدة " الأيام" البحرينية النار على نجم الكرة العراقية و مهاجم المنتخب العراقي المُخضرم يونس محمود مُطالبةً إياه بالاعتزال لعدم قدرته على مجاراة اللاعبين الشباب-على حد تعبير الجريدة-.
تحت عنوان "اعتزل يا يونس.. ماراح تشيل الكأس " وبكاريكاتور ساخر ، أفردت الجريدة تقريراً مُطولاً عن النجم العراقي الذي وصفته بأنه لا يعي ما يقول ، ودائماً مايكون ضحية لزلة لسانه في تصريحاته الصحفية" الحالمة" ! ، مُستدلة على ذلك بأحد تصريحاته التي كان قد أرجع خلالها استبعاده من صفوف المنتخب في ولاية زيكو الماضية لغيرة الآخيرة من نجوميته وشهرته الواسعة مؤكدةً أن يونس لم يُقدم أي شيء للكرة العراقية غاية الآن ولا يمكن أن يُضاهي فوزه مع الأسود بكأس آسيا عام 2007 بما حققه زيكو من إنجازات .
وأكدت الجريدة أن السفاح دائماً ما يتبع بعض الأساليب البعيدة كل البعد عن كرة القدم مثل تسببه في إبعاد حيدر عبيد قائد المنتخب العراقي السابق عن صفوف المنتخب بإيعاز منه ، بعد مرحلة من الخلافات والصراعات الشديد بينهم والتي حسمها يونس لصالحه ، مُفسرةً ذلك بأن مهاجم الوكرة القطري لا يرغب في وجود أي منافس له بالمنتخب العراقي .
وانتقدت ذات الجريدة تصريحات يونس أول من أمس التي وصفتها بـ"المتناقضة" ، حينما أكد أنه سيعتزل حال تتويج المنتخب العراقي بكأس الخليج ، ثم عاد وتراجع عنها مؤكداً أنه لم يقل هذا ، مُوضحةً أن مهاجم المنتخب العراقي اعتاد على السعي خلف بعض وسائل الإعلام المحسوبة عليه للإدلاء بتلك التصريحات الوردية الحالمة ، ومُشيرة إلى أن كأس الخليج سيكون ثقيلاً للغاية عليه !
وطالبت الجريدة في الختام يونس بالاعتزال الآن لأنه يعيش آخر أيامه الكروية في الميادين ، وبرغم ما قدمه أمام السعودية والكويت من مستويات ، ونجاحه في تسجيل هدف إلا أن هذا لا يمكن أن
يشفع له بالبقاء في الميادين-على حد قولها- .
يُشار إلى أن المنتخب العراقي سيواجه مُستضيف البطولة البحريني غداً الثلاثاء برسم نصف نهائي كأس خليجي الحادية والعشرين المُقامة حالياً في الأراضي البحرينية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019