• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لا أهتم بالحاقدين...تمنيت مواجهة الإمارات بنصف النهائي..ولست أنا من يُحارب زملائه !

خليجي 21..يونس محمود : سنفوز بكأس الخليج..والزمن لازال يعرفني !

خليجي 21..يونس محمود : سنفوز بكأس الخليج..والزمن لازال يعرفني !
كفر ووتر / وكالات أعرب مهاجم المنتخب الوطني العراقي المخضرم يونس محمود عن ثقته في قدرة أسود الرافدين على الظفر بلقب كأس الخليج الحادية والعشرين المُقامة حالياً بالأراضي البحرينية ، مُوضحاً أن ذلك ليس غـروراً بقدر ماهو ثقة في عناصر المنتخب .
وأكد يونس في حوار مُطول لـ"الوكالة الاخبارية للأنباء" أنه لايزال قادراً على العطاء ، ويتشرف دائماً بخدمة بلاده في أي موقع ، وبرغم ما يتعرض له من نقد إلا أن ذلك لا يُعنيه ولا يُثير اهتمامه .
وأضاف أن تاريخه ومسيرته الكروية أشياء كافية للرد على كل الأصوات الناقمة-على حد تعبيره-مؤكداً أنه سيواصل الدفاع عن ألوان منتخب بلاده من داخل الميدان كما تعود .
ونفى السفاح أن تكون هناك خلافات بينه وبين بعض المعارضين لوجوده في المنتخب رغم تأكيداته بأن هناك بالفعل بعض الحاقدين الذين يحاربون وجوده ، وكأنه اللاعب الوحيد بالتشكيلة ، مُطالباً إياهم بتقييمه داخل الميدان فقط .
واعترف مهاجم الأسود بتقدمه في العمر إلا أنه أكد على أن ما يبذله مع المنتخب من جهد وعطاء هو رد كافي لـ"شماعة" العمر ، وها هو يتلقى الإشادة من الجميع بعدما قدمه مع المنتخب بمرحلة المجموعات لبطولة خليجي 21 .
وعن العناصر الشابة بالمنتخب ، أشاد مهاجم الوكرة القطري بالمزيج الذي صنعه الناخب الوطني حكيم شاكر بصفوف المنتخب في خليجي 21 ، مؤكداً أنهم سيشكلون مستقبل الكرة العراقية الولادة دائماً بالنجوم ، بشرط منحهم بعض الوقت والثقة لاكتساب الخبرات اللازمة لذلك .
وتطرق يونس للحديث عن المنتخب العراقي بخليجي 21 ، وأكد أنه كان يتمنى مواجهة المنتخب الإماراتي الذي يعد أقوى فرق البطولة في نصف النهائي ، لأن مواجهته في النهائي حال تأهلهما معاً ستكون صعبة ، كما أشار إلى أن اللقب بات على بعد خطوات قليلة منهم وذلك ليس غروراً ، وإنما ثقة بنفسه وزملائه ، كاشفاً عن طموحه بأن يختتم مسيرته الدولية بلقب بحجم بطولة كأس الخليج .
ونفى نجم الكرة العراقية في ختام حديثه كل ما تردد بالآونة الآخيرة عن محاربته لبعض زملائه في
المنتخب ، مؤكداً أن من يبحث عن هذه الأمور لا يمكن أن يُحقق الاستمرارية التي حققها غاية الآن ، وأن من يعرفه جيداً يُدرك أن هذه الأمور لا يمكن أن تصدر عنه .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1588
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019