• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

الدوري التونسي..لاعب الترجي ينضم للنجم الساحلي

الدوري التونسي..لاعب الترجي ينضم للنجم الساحلي
كفر ووتر / وكالات نجح مسئوولو نادي النجم الرياضي الساحلي في ضم مدافع نادي الترجي الرياضي أسامة بو غانمي الذي اتجه يوم أمس الجمعة صوب ولاية سوسة لإتمام إجراءات التعاقد .
وبحسب ما ذكرت إذاعة "شمس اف ام" التونسية فإن بو غانمي سيُوقع خلال الساعات القليلة المُقبلة على عقد مدته ثلاث أعوام ونصف العام مع ليتوال .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1522
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو حامد 01-13-2013 07:0
    ارجو ان يتابع جمهورناتعليقات الجمهور التونسي في انتقال نجم من فريق كبير الى فريق منافس وكبير .... فرح في الفريق الكسبان ... وحسرة وندم على التفريط من الفريق الآخر .... وبس ..... لانهم ببساطة بيفهموا كورة ومعنى التنافس والاحتراف ..... مش زى جماعتنا هنا كل الفهم دا فضلتنا ودا حقنا ... و و و و... واجمل تعليق كان من جمهور الهلال السعودي عندما انتقل افضل نجوم النصر سعد الحارثي أو يسمونه ب (الذابح) الى فريق الهلال ... حيث فرح به حمهور الهلالي وادوهو لقب جديد وهو (الرابح) اى ربح بانتقاله للهلال ... واكتفى جمهور النصر بالحسرة والندم على فقدان النجم الكبير ...
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019