• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

الفرنسي يشيد بتعامل الهلال الراقي وبنجمه عمر بخت

الفرنسي يشيد بتعامل الهلال الراقي وبنجمه عمر بخت
كفر ووتر / الخرطوم وصف المدير الفني للهلال غارزيتو تعامل الهلال في الوصول الى اتفاق بخصوص العقد بانه تعامل راقي وقال انه درس العقد كثيرا وتاني وقال انه سيوقع عليه اليوم بع الاضطلاع عليه قبل الاحتفال ليوم امس واشاد بالمجلس وقال انه يعد الهلال البطولة بعد ازالة كافة العقبات وقال ان اللاعب عمر بخيت هو القائد الحقيقي للازرق وسيكون الاميز في الموسم الجديد وكان مدرب الهلال قد شارك في حفل الهلال امس ورقص مع اللاعبين وبادلهم الفرح تحت انغام الفنان الشاب صلاح ولي
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2692
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد الجميعابي 01-12-2013 11:0
    إن المدربين الكبار يتعاملون مع نجومهم بطريقة راقية ويرفعون من معنوياتهم ويدعمونهم إن احتاجوا للدعم، ولم نر من هذا المدرب غير إحباط نجومه في الموسم المنصرم. لعله قد تنبه لخطورة ذلك عليه وعلى فريق الكرة فغير نهجه. نتمنى موسماً موفقاً للهلال ولكل نجومه بدءاً من الكابتن عمر بخيت وانتهاءاً بأصغر لاعب في الفريق. يا جماهير الهلال إن الهلال يحتاجكم فلا تبخلوا عليه بالدعم من داخل الملعب. ليتنا كنا هناك بجوار الحبيب الغالي لنكسب شرف مناصرته في هذا الظرف الإستثنائي. لا تتركوا الهلال لتناحر أبنائه وتماكر خصومه.
  • #3
    كتوش 01-12-2013 09:0
    قول ماشاءالله ياغارزيتو ماتسحرهم (مايحسد المال الا اصحابوا)
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019