• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

الدوري السعودي..المعجل يُهاجم الإعلام بسبب سكن رايكارد في البحرين

الدوري السعودي..المعجل يُهاجم الإعلام بسبب سكن رايكارد في البحرين
كفر ووتر / وكالات أعرب خالد المعجل مدير المنتخب عن دهشته من الأنباء التي ملأت الفضائيات أمس الاول ونشرت صحيفة (قووول أون لاين) تصريحات المعجل أكد خلالها أن رايكارد يسكن في مجمع رشيد بالخبر هو وعائلته (زوجته وابنه وابنته) وجميع مساعديه في أربع"فلل".
وتعجب المعجل من ملاحقة الإعلاميين و الصحفيين للاعبي المنتخب و الجهاز الفني بإشاعات في توقيت يتطلب المؤازرة والدعم حتى يحقق المنتخب لقب خليجي 21 ،وقال : " حتى السيارات حينما يريد رايكارد أو مساعديه الذهاب للبحرين للنزهة ، لابد من تصريح لها من الجهة التابع لها وهي اتحاد القدم، فضلا عن تأشيرة الدخول.
وتابع " أنا المسؤول وأنا أتابع مايخص إجراءات السكن، هذا غير صحيح ولا أستطيع أن أعلق على أخبار، لكنني أؤكد أن ما يُثار غير صحيح البتة، وأتحدى من يثبت غير ذلك".والصحف عن أن المدرب الهولندي رايكارد يسكن في البحرين ، وشدد على أن إدارة المنتخبات أعلنت منذ وصوله قبل أكثر من سنة أنه تم تخييره بين المنطقة الشرقية والرياض وجدة، فاختار مدينة الخبر .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2056
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019