• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

خليجي 21..الامارات تتاهل بالعلامة الكاملة

خليجي 21..الامارات تتاهل بالعلامة الكاملة
كفر ووتر / وكالات عاقب منتخب الإمارات منافسه المنتخب العماني على إضاعة الفرص السهلة وقهره بهدفين دون رد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين.
هدفا الإمارات جاءا عبر المهاجم البديل "أحمد خليل" الذي استثمر إرهاق الدفاع العماني ليوقع على هدفين رائعين في آخر 10 دقائق، منحا الأبيض بطاقة الصعود بالعلامة الكاملة وبرصيد 9 نقاط.
المباراة لم تشهد الكثير من المحاولات على كلا المرميين نتيجة إراحة مدرب الإمارات "مهدي علي" لأغلب نجومه بعدما ضمن الصعود إلى نصف النهائي.
بينما المنتخب العماني فأخذ يضيع الفرصة تلو الأخرى ويهدر آمال جماهيره ويقتلها ببطء مع كل هجمة تضيع من أقدام المقبالي والحوسني وباقي لاعبي الخناجر.
الشوط الأول عرف هجمة إماراتية وحيدة عبر "سعيد الكثيري" الذي صوب كرة قوية في النصف الثاني من الشوط الأول اصطدمت بدفاع عمان وذهبت للمرمى إلا أن الحارس الكاسبي استطاع إخراجها بصعوبة إلى خارج الملعب.
محاولات عمان كانت عديدة وأغلبها أضاعها المهاجم "عبد العزيز المقبالي" والذي اتيحت له فرصة سانحة أمام المرمى نتيجة تكتل داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يستغل الكرة وأطاح بها بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.
شطر اللقاء الثاني عرف سيطرة عمانية ولكن دون الوصول إلى الشباك بعدما صادف الهجوم العماني سوء حظ غريب وخاصة بعد نزول مهاجم أهلي جدة "عماد الحوسني" في الشوط الثاني.
في الدقيقة 63 لاحت فرصة سهلة أمام المقبالي بعد توغل من الجانب الأيسر صوب على إثره كرة زاحفة على يسار الحارس الإماراتي "خالد عيسى" الذي لمس الكرة بأطراف أصابعه واستطاع إبعادها إلى ركلة ركنية.
جاء الدور على الحوسني ليكمل مسلسل سوء الحظ العماني حين لاحت له فرصة خطيرة في الدقيقة 78 بعدما استقبل تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء وبدلا من تسديدها في الشباك شتتها وكأنه مدافع إماراتي ليتواصل مسلسل ضياع الهجمات السهلة أمام المرمى.
مسلسل العقاب والعذاب بدأ مع بداية آخر 10 دقائق حين هبط الثنائي خليل وعموري إلى أرضية الميدان، واستطاع مهاجم أهلي دبي أن يوقع على هدفين، الهدف الأول جاء بعد هجمة مرتدة وكرة مررها عامر عبد الرحمن إلى أحمد خليل حولها بتصويبة في الشباك.
بينما الهدف الثاني جاء في الدقيقة 86 بمجهود فردي مثالي من خليل حين سبق مدافعي عمان ومر من حارس المرمى ليضع تسديده يسارية في الشباك الخالية ويُقصي منتخب عمان من البطولة بهدف ونقطة يتيمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1605
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019