• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

وعد بالتاهل اليوم

الدوري القطري..بلال محمد : خبرات العنابي ستحسم مواجهة البحرين

الدوري القطري..بلال محمد : خبرات العنابي ستحسم مواجهة البحرين
كفر ووتر / وكالات أعرب قائد المنتخب القطري بلال محمد عن ثقته في قدرة لاعبي العنابي على حسم مواجهة اليوم الجمعة أمام البحرين بالجولة الثالثة لخليجي 21 لصالحهم ، والتـأهل لنصف نهائي البطولة ، رغم اعترافه بصعوبة اللقاء
وقال بلال في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد القطري : صححنا أخطاء اللقاء السابق خلال تدريب امس الاول وامس، ونتلقى دعم كبير من المدرب آتوري لنا ..مُضيفاً : أعتقد أن خبرات لاعبي العنابي ستحسم المواجهة لصالحنا لا سيما وأننا سنلعب اللقاء دون ضغوط على عكس المُستضيف المنتخب البحريني الذي سيلعب على ميدانه وسيواجه ضغطاً كبيراً من جماهيره .
ونفى بلال أن تكون تغييرات آتوري على التشكيلة قد تسببت في أي إشكال للاعبين لا سيما وأنهم جميعاً يلعبون باسم العنابي ، مؤكداً أنها قد تكون مفيدة كي لا يتملك الارهاق من اللاعبين .
ولم يخف بلال آمنياته في المشاركة اليوم ، رغم رفضه توقع تشكيل المباراة في ظلما أكده أن البطولة صعبة وأوقات الراحة قصيرة وهو ما يُصعب من خوض أي منتخب بتشكيلة واحدةطيلة مشاركاته .
ومن جانبه أكد علي عفيف على قدرة العنابي في التأهل للدور نصف النهائي عبر بوابة المنتخب البحريني ، مُشيراً إلى أن لديهم رغبة شديدة وطموح كبير في تحقيق الفوز الذي لايوجد خيار سواه في مواجهة اليوم .
كما وجه عفيف الشكر لرئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة على الدور الكبير الذي يقوم به في مؤازرة لاعبي المنتخب ، مُشيداً بالوقت ذاته بدور الجماهير القطرية التي كانت لها أثر كبير في دفعهم نحو تحقيق الفوز بالمباراة الماضية أمام عمان .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1534
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019