• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

المدرب حزين للخسارة أمام اليوفنتوس

أليجري: دفاعنا منح اليوفنتوس بطاقة التأهل !

أليجري: دفاعنا منح اليوفنتوس بطاقة التأهل !
كفر ووتر / وكالات أبدى ماسيميليانو أليجري المدير الفني للميلان رضاه عن أداء لاعبيه أمام اليوفنتوس في ربع نهائي كأس إيطاليا، مؤكدًا أسفه للخسارة التي حدثت بسبب أخطاء دفاعية.
الميلان تقدم على مستضيفه في ملعب يوفنتوس آرينا بهدف ستيفان الشعراوي لكن سيباستيان جيوفينكو أحرز التعادل من ركلة ثابتة حصل عليها الفريق نتيجة خطأ مباشر من فرانشيسكو أتشيربي في إبعاد الكرة، وفي الشوط الإضافي الأول أخطأ فيليب مكسيس مجددًا مما منح اليوفنتوس هدف الفوز عبر البديل ميركو فوشينيتش.
أليجري قال لقناة الراي عقب اللقاء "كانت مباراة متوازنة، ولكننا ارتكبنا هفوة دفاعية منحتهم هجمة مرتدة أحرزوا عبرها هدف الفوز. عمومًا، أنا سعيد بأداء اللاعبين لأننا خلقنا عدة فرص لإدراك التعادل بعد هدف فوشينيتش".
أضاف المدرب الذي خرج في الموسم الماضي من الكأس أمام نفس المنافس "هناك شعور بالأسف تجاه النتيجة، خاصة مع التصدي الأخير لماركو ستوراري. يُمكننا التحسن، لكننا في نفس الوقت نستحق أكثر في تلك المباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1116
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019