• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مُعذب كبار البريميرليج مطلوب في إيطاليا

مُعذب كبار البريميرليج مطلوب في إيطاليا
كفر ووتر / وكالات ادعت بعض الصحف الإيطالية أن إدارة نادي لاتسو بدأت تُحضر للانقضاض على مهاجم ويست بروميتش ألبيون "شين لونج" لتعويض غياب القائد المُخضرم "تومازو روكي" الذي غادر الفريق وانضم لصفوف الإنتر قبل يومين مقابل رسوم لم يتم الإعلان عنها.
الأنباء الواردة من داخل فريق العاصمة الإيطالية، تؤكد أن الإدارة تنوي عرض مبلغ قدره 7 مليون جنيه إسترليني على المدرب "ستيف كلارك" لإقناعه بترك مهاجمه الايرلندي يرتدي قميص البيانكوتشيليستي في النصف الثاني من الموسم.
ورغم أن القيمة المادية للعقد تبدو جيدة جداً، إلا أن موافقة المدرب ستيف كلارك على بيع مُعذب كبار البريميرليج هذا الشتاء تبدو محل شك- بسبب الدور البارز الذي يلعبه شين لونج في خط هجوم الفريق.
فقد سجل تسعة أهداف حتى الآن وساهم بشكل كبير في احتلال بروميتش المركز السابع في جدول الترتيب العام خلف الرابع تشيلسي- بخمس نقاط، لذا قد يرفض كلارك الاستماع لعرض لاتسيو للحفاظ على أمال بروميتش في الحصول على مركز مؤهل لبطولة أوروبية العام القادم .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1219
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019