• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رئيس ريفر بليت: أنا في إيطاليا لضم ريكي ألفاريز

رئيس ريفر بليت: أنا في إيطاليا لضم ريكي ألفاريز
كفر ووتر / وكالات أكَّد دانييل ألبيرتو باسَّاريلَّا رئيس ريفر بليت مساء أمس وصوله إلى إيطاليا من أجل التفاوض مع الإنتر على انتداب لاعب خط الوسط الأرجنتيني ريكاردو ألفاريز خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.
وكان ألفاريز البالغ من العمر 24 عامًا قد انضم إلى الإنتر في صيف عام 2011 قادمًا من فيليز سارسفيلد مقابل 5.5 مليون يورو، إلا أن الإصابات والعروض المخيبة أدت لمشاركته في 39 مباراة رسمية أغلبها كبديل من أصل 77 مباراة للإنتر خلال موسم ونصف حتى الآن، مسجلًا فقط 3 أهداف.
ذلك أدى لخروج العديد من التكهنات خلال الفترة الماضية بشأن رحيله عن صفوف النيرادزوري سواء على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية، في ظل اهتمام آرسنال، كييفو، كاتانيا وأندية أرجنتينة بالحصول على توقيعه.
وقد تبين بالأمس تحرك ريفر بليت للحصول على خدمات ألفاريز بعد أن قال باسَّاريلَّا، الذي لعب للإنتر موسمين خلال مسيرته الكروية، لوسائل الإعلام الإيطالية "أنا هنا من أجل ألفاريز. الإنتر يريد بيع 2 من لاعبيه: الأول هو فيسلي شنايدر والآخر قد يكون ألفاريز. سأجتمع بأحد مدراء النادي ثم سنقرر ما سيحدث".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019