• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

رونالدو يغسل أحزان "الكرة الذهبية" بهاتريك في سيلتا

رونالدو يغسل أحزان "الكرة الذهبية" بهاتريك في سيلتا
كفر ووتر / وكالات تمكن ريال مدريد من الصعود لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا بعد الفوز على فريق سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل لاشيء ضمن إياب دور الـ16 في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو.
جاءت بداية المباراة بقوة من طرف ريال مدريد بحثًا عن هدف مبكر يريح الأعصاب وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور ثلاث دقائق فقط على البداية عن طريق نجم الفريق كريستيانو رونالدو بعد أن أطلق صاروخًا من مسافة بعيدة للغاية أسكنت شباك سيلتا فيجو.
واصل ريال مدريد هجومه القوي بعد الهدف حيث حاول كثيرًا عن طريق عدة هجمات من طرف كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو والتمريرات الدقيقة من لوكا مودريتش ومسعود أوزيل، في المقابل اعتمد فريق سيلتا فيجو على التأمين الدفاعي الشديد والهجمات المرتدة السريعة، ولكن دفاع المرينجي كان لها بالمرصاد.
وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول عاد من جديد كريستيانو رونالدو ليحرز الهدف الثاني للفريق الملكي بعد تمريرة نموذجية من لوكا مودريتش حولها الدون بيسراه داخل الشباك بهدف يشبه هدفه في مباراة الذهاب.
استمر رجال المدرب جوزيه مورينيو في الضغط المتواصل على مرمى سيلتا حيث توالت الهجمات والركلات الثابتة من على حدود منطقة الجزاء حيث انبرى كريستيانو لإحدى الركلات لكن جاءت تسديدته في الحائط البشري ثم لركلة ركنية، وسدد أيضًا سيرخيو راموس لركلة حرة أخرى جاءت فوق العارضة وانتهى بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين مقابل لاشيء.
ومع بداية الشوط الثاني والذي جاء هادئًا بعض الشي واصل ريال مدريد على نفس المنوال عن طريق عدة محاولات من أوزيل، ولكن لم تكن بالفرص الحقيقية على المرمى، في المقابل نشط بعض الشيء فريق سيلتا فيجو وحاول تقليص الفارق، لكن كل المحاولات إما خارج المرمى أو في يد حارس ريال مدريد إيكر كاسياس.
وفي الدقيقة 70 تغيرت المباراة تمامًا بعد نزول مهاجم سيلتا فيجو أسباس وتعرض مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس للطرد لحصوله على الإنذار الثاني.. حيث استغل ذلك رجال المدرب هيريرا وشكلوا العديد من الهجمات الخطيرة جدًا على مرمى ريال مدريد، لكن إيكر كاسيساس تألق وأنقذ مرماه من أكثر من فرصة.
وفي آخر ثلاث دقائق من عمر المباراة انتفض ريال مدريد و استطاع كريستيانو رونالدو من إنهاء المباراة تمامًا بإحرازه الهدف الثالث له ولفريقه بعد استلامه تمريرة رائعة من هيجواين بعد هجمة مرتدة سددها رونالدو بيسراه، بعدها بدقيقة فقط عاد كريستيانو من جديد لكن هذه المرة لصناعة الهدف الرابع بعد أن مرر كرة رائعة لسامي خضيرة وسدد من داخل منطقة الجزاء داخل شباك سيلتا فيجو واطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية ليصعد ريال مدريد لدور الثمانية لمقابلة فاللنسيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1387
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019