• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

دييجو يُدافع عن نفسه: لم أخالف تعليمات المُدرب من قبل

دييجو يُدافع عن نفسه: لم أخالف تعليمات المُدرب من قبل
كفر ووتر / وكالات  النجم الدولي البرازيلي لنادي فولفسبورج الألماني دييجو ريباس عن نفسه مؤكداً أنه لم يُخالف تعليمات المُدير الفني من قبل خلال مسيرته الرياضية منذ بدايتها وحتى الآن تعليقاً على بعض الأقاويل الإعلامية التي تنبأت بتواجد مشاكل بين اللاعب والمدير الفني السابق للفريق فيليكس ماجاث.
دييجو قال في حوار أجراه مع صحيفة البيلد الألمانية:" أنا واثق تماماً أنني لم أخالف تعليمات مُدربي منذ أن قررت لعب كرة القدم، أنا أستطيع النظر في المرآة يومياً دون أن أشعر بالذنب لأنني كنت أقدم كل ما أملك من جهد في عهد فيلكس ماجاث".
وتعليقاً على تولي ديتر هيكنج تدريب فولفسبورج قال دييجو:" لقد تحدث مع الفريق ومنحنا الكثير من النصائح المفيدة على المستوى الفني، أعتقد أنه لديه الكثير ليقدمه لنا خاصة وأن لاعبوا الفريق لن يرضوا بالتأهل لليوروبا ليج فقط".
يُذكر أن دييجو تألق بشدة بعد إقالة المدير الفني السابق فيليكس ماجاث حيث قاد الفريق للفوز في أكثر من مناسبة بعدما كانت النتائج السلبية حليفهم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  972
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019