• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إعارة "بوتنر" تُعيد الهيبة لـ"إيفرا" والأمل لـ"فابيو"

إعارة "بوتنر" تُعيد الهيبة لـ"إيفرا" والأمل لـ"فابيو"
كفر ووتر / وكالات 
تُحضر إدارة مانشستر يونايتد لإعارة المدافع الهولندي الشاب "ألكسندر بوتنر" بعد أشهر قليلة من وصوله لأولد ترافورد من فيتس آرنهيم الهولندي، فلم يظهر اللاعب بمستوى جيد خلال المباريات القليلة التي لعبها رغم تسجيله في أول مباراة يلعبها كأساسي ضد ويجان أثلتيك.
وعلم Goal.com أن فيرجسون سيسمح لألكسندر بالانتقال لأحد أندية البريميرليج في الصيف المقبل لاكتساب المزيد من الخبرات المحلية واختبار مستواه بصورة أكثر واقعية، وأكد في رسالته اليومية من أولد ترافورد بأن مستوى اللاعب صاحب الـ 23 عاماً لم يرض الطاقم الفني للنادي وتواجده لم يؤثر على حظوظ "باتريس إيفرا" حتى الآن.
تسجيل باتريس إيفرا أربعة أهداف هذا الموسم وتأثيره على قوة دفاع مانشستر يونايتد في عدد من المباريات أمور ستدفع فيرجسون للتمسك به ورفض عودته إلى فرنسا حيث تلقى عرضاً رسمياً من باريس سان جيرمان قبل فتح باب الانتقالات الشتوية الحالية وصل لنحو خمسة ملايين جنيه إسترليني.
وتفكير مانشستر يونايتد في إعارة "بوتنر" بعد هذه الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق ستعيد لإيفرا جزء كبير من هيبته المفقودة في أولد ترافورد لتعرضه مطلع هذا الموسم لانتقادات لاذعة بسبب بطء حركته وضعف تغطيته الدفاعية وتدني مساندته الهجومية.
وحصل بوتنر على العديد من الفرص للعب الأدوار الأولى رفقة الشياطين الحمر سواء خاصةً في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لكن في كل مرة كان يُشارك فيها يواجه الفريق مشكلة كبيرة على الجهة اليسرى.
فأمام تشيلسي في الدور الرابع من كأس رابطة الأندية، تسبب بوتنر في ركلة جزاء لصالح فيكتور موسيس، ولم يستغل فرصة اللعب بدوري أبطال أوروبا ضد سبورتينج براجا بسقوطه في بعض الأخطاء كما خيب آمال فيرجسون في مباراة الإياب ضد جلاطا سراي في تركيا والتي خسرها الفريق بهدف دون رد، وجاء مردوده الضعيف أمام ويستهام في الكأس بداية هذا الأسبوع ليضع الكثير من الشكوك حول مستقبله.
وقال مصدر داخل الإدارة الفنية لمانشستر يونايتد "تعاقدنا مع بوتنر من أجل المستقبل وكي يحل محل باتريس إيفرا في السنوات القادمة، إنه يتدرب بشكل جيد جداً ولديه منزل في إنجلترا واستقر تماماً هنا".
وأضاف "جاء من ثقافة لعب مختلفة عن الثقافة الإنجليزية، من فريق صغير إلى نادٍ كبير وهذا تغيير كبير، وربما ما يساعده وجود شخص مثل روبن فان بيرسي لديه خبرة واسعة في إنجلترا، وهما يتحدثان مع بعضهما البعض وهذا مفهوم".
إعارة بوتنر الصيف المقبل ستفتح الباب مرة آخرى لعودة الظهير الأيسر البرازيلي "فابيو دا سيلفا"، المعار حالياً لنادي كوينز بارك رينجرز، لكن من المنتظر أن يتم تصعيد الظهير الأيسر الشاب "تايلر بلاكيت" ليكون البديل الثاني لباتريس إيفرا بدءً من الموسم المقبل.
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019