• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

لوغوين: كم هي غريبة الخسارة من قطر ونحن الأفضل !

لوغوين: كم هي غريبة الخسارة من قطر ونحن الأفضل !
كفر ووتر / وكالات حملت لهجة المدير الفني لمنتخب عُمان الفرنسي بول لوغوين الكثير من المرارة والحزن بعد الهزيمة امس بعد خسارة فريقه بنتيجة 2-1 أمام العنابي القطري في المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج 21.
"وأكد الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه أمر لا يصدق أن يخسر فريقه في هذه المباراة وخاصةً أنهم كانوا الأفضل معظم فترات اللقاء مشيرًا بأن هذا الكلام لا يقدم ولا يؤخر الآن لكنه لا لا يملك إلا أن ينتابه شعور غريب بعد هذه المباراة مشددًا على أنه الخناجر كانوا الأجدر بالفوز وهم من خسروا.
وأضاف لوغوين: "كان لدينا العديد من الفرص، والكثير من الركنيات وكنا في نصف الشوط الثاني أفضل منه في الأول ولو عادت عقارب الساعة لما رغبت في تغيير أي شيء في استراتيجيتي التي لعبت بها المباراة لأننا كنا على ما يرام.
"وتابع مدرب الخناجر حديثه قائلًا: "لم نكن محظوظين بما فيه الكفاية ولم يحالفنا التوفيق أمام المرمى، وصدقوني كم هو غريب أن مخسر في هذه المباراة وأتساءل لماذا؟ ولا استطيع فهم ما حدث.
وعن تغييره للاعب فوزي بشير قال "لقد قدم اللاعب فوزي بشير مباراة متميزة، وقمتُ بتغيير اللاعب وذلك للمحافظة على نسق الفريق دون إحداث أي خلل في صفوفه وقد وفقت في ذلك حيث ظل المنتخب العماني يلعب بذات الاسلوب الذي بدأ به المباراة رغم التغيير، قدّم اللاعبون المستوى المعروف عنهم في المباراة وحافظنا على مستوانا في المبارتين والتعادل أمام البحرين والخسارة من قطر لم تكن منطقيتان وكنا الاقرب للفوز".
وتحدث لوجوين عن أسباب الخسارة في المباراة قائلًا "لا توجد أسباب كثيرة لخسارتنا والتي أعتقد أننا يجب أن نفوز فيها ولكن يمكننا القول أن إضاعة الفرص التي لاحت لنا أمام مرمى المنتخب القطري كانت السبب في ذلك، والمنتخب العماني يفتقد إلى اللمسة الاخيرة في الملعب التي يمكن من خلالها تسجيل الاهداف".
ورفض لوجوين الحديث عن التحكيم عندما سئل كيف يقيم أداء حكم المباراة اليمين قائلًا: "لا أريد التعليق على الاخطاء التي وقع فيها حكم المباراة رغم كثرتها وسأترك تقييم الحكم للجنة المختصة ولكم".
وأختتم المدير الفني لمنتخب عُمان الفرنسي بول لوغوين تصريحاته قائلًا: "يمكن للاعبي أن يكونوا فخورين بما قدموه وعليا وعلى اللاعبين نسيان هذا الشعور الغريب".
\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1074
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اكد نائب اول رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان مشاركة القمة السودانية الهلال والمريخ في دوري ابطال إفريقيا وقال ان اتحاده حصل علي رد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019