• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

مايوركا يُوقف أتلتيكو مدريد ويُقدّم هدية ثمينة لبرشلونة

مايوركا يُوقف أتلتيكو مدريد ويُقدّم هدية ثمينة لبرشلونة
كفر ووتر / وكالات حقّق ريال مايوركا مفاجأة الأسبوع، بعدما اقتنص نقطة التعادل 1-1 على أرضه من أتلتيكو مدريد في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، الذي جمع بينهما الليلة على ملعب إبروستار، ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني كرة القدم.
وشهدت المباراة سيطرة واضحة من الروخي بلانكوس، غير أن ذلك لم يمنع الفريقان من إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، ليتغيّر الرسم التكتيكي عند المدربين سيميوني وكاباروس في الشوط الثاني، الذي شهد ارتفاعاً في نسق المباراة.
وكان أتلتيكو مدريد السبّاق إلى افتتاح النتيجة في الدقيقة الثانية والسبعين، عن طريق لاعب الوسط راؤول جارسيا، بعد أن تابع كرة ارتدت من الحارس دودو أواتي، الذي تصدى لمحاولة المهاجم البرازيلي دييجو كوستا ببراعة.
لكن هذا الهدف، زاد من عزيمة أصحاب الأرض للخروج بنتيجة جيدة من هذا اللقاء، وهذا ما تأتى لهم على بعد ثلاث دقائق من صافرة النهاية، حين نجح المدافع كيفين مارتينيز في تعديل النتيجة من كرة جميلة هزمت الحارس تيبو كورتوا.
ولم تتوقف مشاكل الأتلتيكو عند هذا الحد، بل كاد يتعرض لهزيمة دراماتيكية في الثواني الأخيرة، لولا أن كرة المكسيكي دوس سانتوس ارتطمت بالعارضة، في الوقت الذي اكتفى فيه تيبو كورتوا بمتابعة الكرة بأعينه، لتأتي بعدها صافرة الحكم، معلناً عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1217
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019