• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

كافاني: الفوز أثبت أن نابولي لم ينته !

كافاني: الفوز أثبت أن نابولي لم ينته !
كفر ووتر / وكالات بدا إيدنسون كافاني سعيدًا للغاية عقب انتصار فريقه نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه روما في ختام مرحلة الذهاب للسيري آ، موضحًا أن الانتصار هو سبب سعادته الأكبر بجانب بالطبع الهاتريك والتقدم في جدول الترتيب.
إل ماتادور أحرز الهاتريك فيما أضاف كريستيان مادجيو الهدف الرابع وبينهما كان بابلو أوزفالدو قد أحرز هدف الجيالوروسي الوحيد، وقد صعد كافاني بذلك إلى صدارة هدافي البطولة وصعد البارتينوبي إلى المركز الثالث بفارق نقطتين عن لاتسيو في الثاني.
النجم الأوروجواياني قال عقب اللقاء "أعتقد أن الفوز هو الأكثر أهمية لنا من جدول الترتيب، فقد اعتقد الناس أننا انتهينا بعد نتيجتين سيئتين وظن البعض أننا انهرنا تمامًا، لكن ذلك الفوز أظهر أننا فريق محترف ويستحق المضي قدمًا".
أضاف "دوري الأبطال قد يكون هدفنا، ولكن هناك مرحلة إياب كاملة في الموسم ونحن سنحاول البقاء في حالة هدوء وتواضع لمواصلة التقدم للأمام. صدارة الهدافين؟ هدفي هذا الموسم هو قيادة نابولي لأفضل مركز ممكن وتحقيق الأهداف التي وضعها النادي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1263
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019