• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

زيمان: الأهداف هى من تحكم كرة القدم

زيمان: الأهداف هى من تحكم كرة القدم
كفر ووتر / وكالات أصر زيدنيك زيمان المدير الفني التشيكي لفريق روما على أن أداء فريق روما أمام نابولي كان إيجابيًا رغم الخسارة بنتيجة 1-4 أمام البارتينوبي، في أول مباراة بعد عودة الجيالوروسي من عطلة أعياد الميلاد
قال زيدنيك بعد المباراة: " إنها خطوة على الوراء من حيث النتيجة لكن الفريق حاول اللعب و وضع المنافس تحت الضغط دومًا، بالطبع كرة القدم تعتمد على الأهداف ونحن لم نسجل بينما نجح نابولي في فعل ذلك ولكني سعيد بالأداء، اعتمدنا على دفاع المنطقة من خلال تمركز اللاعبين لكن وقعنا في أخطاء ظهرت بوضوح في أهداف كافاني، هذا ما حدث".
وعن إهدار فريق الجيالوروسي لكثير من الفرص وخاصة فيما يخص ماتيا ديسترو صرح: " لم يسجل ديسترو، وهذا يعني أنه كان متسرعًا بعض الشيء ولكني راضٍ عنه، فقد تحرك بشكل جيد وصنع لنفسه الفرص لكن كان من المؤسف عدم إنهاء الكرة في الشباك، هو لديه جودة وعليه أن يؤمن بموهبته".
استطرد زيمان: " لا أعتقد أن رحلة الولايات المتحدة كان لها تأثير سلبي، فقد صنعنا 6 أو 7 فرص للتهديف وكنّا أفضل من خصومنا، نابولي لعب على المرتدات وكان ينتقل سريعًا للهجوم ومن وجهة نظري فقد سجلوا الأهداف وعلينا أن نشيد بهم، كافاني؟ سريع جدً، أسرع من بورديسو وكاستان لذلك حاولنا عدم تركه في مواجهات فردية مع المدافعين، في كل مرة لا نفوز نضيع الكثير من الفرص، فريقي يلعب للفوز ولقد أضعنا أخطاء عدم حسم الفرص ولكن علينا أن لا نستسلم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اكد نائب اول رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان مشاركة القمة السودانية الهلال والمريخ في دوري ابطال إفريقيا وقال ان اتحاده حصل علي رد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019