• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الكوكي يطالب بطرد الاعلامين من معسكر المريخ

الكوكي يطالب بطرد الاعلامين من معسكر المريخ
كفر ووتر / الخرطوم علمت كفر ووتر ان مدرب المريخ محمد عثمان الكوكي طلب من ادارة نادي المريخ بمنع الاعلاميين من تغطية اخبار المريخ من داخل معسكر مروي بعد الاحداث الاخيرة التي ادت الى حدوث مشكلة بينه وبعض اللاعبين بسبب تصريحاته الاخيرة واكد ان المريخ الان في مهمة تتطلب نقل اللاعبين بعيدا عن اجواء الاعلام من اجل التركيز وان الاعلام سيعرض اللاعبين الى ضغوطات ويشتت تركيزهم.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3238
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود حي ناصر 01-07-2013 06:0
    خير فعلا غير الفتن ما عندهم حاجة عشان يبيعون جرايدم بيشتلوا شتل تقيل صراحة الواحد فقد المصداقية فيهم نهائياً
  • #3
    ناصر 01-07-2013 08:0
    انت بدل طرد الصحفيين طالب بطرد البلطجية والفتوه والعجايز (ظاهر عليك مدرب شخصيتك ضعيفة )
  • #4
    الشافو خلو 01-07-2013 06:0
    خلاص يا كوكي إنت قايل عندك لعيبه ولا بتدرب في برشلونه ؟؟؟؟ ماكلهم م.................سير مقاس 40 بوصة
  • #5
    حسن حلفا 01-07-2013 06:0
    الحمد لله الذي عااااااااااااااافي سيد البلد من( فايرس)سيدنا ونقل العدوي للاحمر ...يالا جيبو حقن التاتنوس ..ومضااااادات الجدري والحمي (الاستعمااااريه) ,,اصلا سبب بلاويكم الاعلام (الردكااااسل) اصبح الرد( ديون )والكاش قلل النقااااااش ..عشااان تحلوا مشاكل علاء الدين واكرم والحضري والبرنس(المخلوع) اقل شئ عااايزين ليكم تلاته سنوات ..خمو وصرو.
  • #6
    Haytham 01-07-2013 06:0
    ثلاثه محاور ارتكز عليها الخبر أعلاه لشي لا أدرك كنهه وهي 1: طرد الإعلاميين 2: منع الإعلاميين 3: مشكله حدثت بينه وبين اللاعبين بسبب تصريحاته الأخيرة ( وأظن الخبر يرمي الي موضوع الكابتنيه، أن كان ظني صحيحا ،وان بعد الظن إثم). هل الطرد يعني المنع أم المنع يعني الطرد؟؟؟؟؟؟؟ إذا الخبر أما انه يشير الي الآثاره في تناول الموضوع أو انه خواء إعلامي لمن رصده أو آثاره للمشاكل وبذلك تضمن كفر ووتر تلهف القراء عليها ومنابعه ما يدور بين صفحاتها لان لديها من المعلقين من يخدمون بميولهم الشرس نوايا الصحيفة الإلكترونية في آثاره الأخبار وبالتالي تتابعها. واغلب الظن أن الخبر في طريقه سرده يفتقد للمهنيه في ترتيب أجزاءه وان من خط بكيبورده (وليس عقله ) الخبر احد الخاوءين علي عروشه إعلاميا ومهنيا. فارحموا من خلف الشاشات يرحمكم الله
  • #8
    تهي تهي تهي تهي 01-07-2013 01:0
    يجيك مزمز يركبك التونسية هو من يضع لك التشكيلة وانت عليك الطاعة ياكوكي--الوحيد الالجم مزمز عصام الحاج الايام دي مزمز اخر شكر في هيثم قارورة- كانه ما اعترض علي تسجيله--مصالح وسمسرة
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019