• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

فيرجسون يشغل باله بريال مدريد أكثر من أي شيء آخر...

ريال مدريد يُنسي "فيرجسون" الرومانسية !!

ريال مدريد يُنسي "فيرجسون" الرومانسية !!
كفر ووتر / وكالات كشف المدرب الاسكتلندي المخضرم "سير أليكس فيرجسون" عن اهتمامه الكبير بالمباراة القادمة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا التي سيواجه فيها "ريال مدريد"، أحد أكبر المرشيحين للفوز بلقب البطولة، وعدم اكتراثه بما سيحدث مع الشياطين الحمر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
مانشستر يونايتد كاد يتعرض للخسارة ليلة أمس على ملعب ويستهام بهدفين لهدف لولا تسجيل الهداف الهولندي "روبن فان بيرسي" لهدف التعديل في الدقيقة 90 بعد نزوله بلحظات من على دكة البدلاء، وما حدث ليلة أمس يوضح إلى مدى وصل اهتمام فيرجسون بالمباراة المرتقبة ضد مورينيو في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.
فيرجسون الذي يحمل فريقه الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي (12 لقباً) أكثر من رسنال بلقب وحيد قال في حديث صحفي مع صحيفة (ذا صن) بأنه يُفضل الفوز على ريال مدريد والمواصلة في دوري أبطال أوروبا على تحقيق النجاح في كأس الاتحاد الإنجليزي، فإذا خُير بين البطولتين سيختار دوري الأبطال دون تفكير.
مضيفاً "أعتقد أن كأس الاتحاد الإنجليزي هي أهم بطولة كأس محلية حول العالم، لا زالت محتفظة برومانسيتها، لكن دوري أبطال أوروبا هو التحدي الأكبر ففيه تجتمع أكبر أندية العالم من أجل هدف واحد".
وأوضح "دعونا نكون صادقين، أيهما أهم؟ ويستهام أم ريال مدريد؟ ما نحن أمامه الآن حقيقة من حقائق الحياة".
وأتم حديثه "كأس الاتحاد الإنجليزي لا يزال أفضل كأس محلية في العالم وتوجد عواطف ورومانسية في مبارياته وحتى وقتنا هذا الكل ينتظر قرعته".
جدير بالذكر أن قرعة الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي قد وضعت مانشستر يونايتد في مواجهة الفائز من مباراة بلاكبول وفولهام هذا إذا استطاع الشياطين الحمر تخطي ويستهام على ملعب أولد ترافورد في مباراة إعادة الدور الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019