• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

جوزيه أنيجو: سنقبل عرضاً مقنعاً لتخلي عن ريمي

جوزيه أنيجو: سنقبل عرضاً مقنعاً لتخلي عن ريمي
كفر ووتر / وكالات أجرت صباح الامس الأحد صحيفة ليكيب الفرنسية حواراً خاصاً مع المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا جوزيه أنيجو مبدياً استعداده في التخلي عن مهاجمه الفرنسي لويك ريمي في حالة إذا كان هناك عرض مُقنع له.
وقال جوزيه أنيجو لصحيفة الفرنسية "إذا كان هناك نادٍ كبير على استعداد لتقديم عرض مُقنع لِلويك ريمي لِلانتقال إليه، فسنقبله في الحال. فإذا غادر، فيتوجب علينا أن نتعاقد مع مهاجم آخر محوري، لتدعيم هجومنا مع جينياك وجوردان آيو. نحن جاهزون لذلك".
وحقق أولمبيك مارسيليا انتصاراً صعباً ظهر اليوم على حساب ضيفه جانجون بهدفين لهدف. بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ليحسم مارسيليا المباراة لصالحه في الأشواط الإضافية. بملعب فيلودروم. لحساب المرحلة الثالثة من كأس فرنسا، ليتأهل مارسيليا إلى الدور الموالي.
هذه المباراة عرفت حضور مدرب كوينز بارك رينجرز هاري ريدناب، لمتابعة المهاجم الدولي الفرنسي لويك ريمي عن قرب، والذي دخل المباراة كَرسمي.
جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي كوينز بارك رينجرز قََدم عرضا يوم أمس لتعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي لويك ريمي (26) عاما بعرض يُناهز (12) مليون يورو، وراتب أسبوعي يُقدر ب(100) ألف يورو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019