• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

مانشستر سيتي: ليسكوت ليس للبيع

مانشستر سيتي: ليسكوت ليس للبيع
كفر ووتر / وكالات أكد متحدث باسم نادي مانشستر سيتي، أن مدافع الفريق "جوليان ليسكوت" سيبقى في طيران الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نافياً ما أثير حول اللاعب في الأيام القليلة الماضية بشأن مستقبله الذي ارتبط بأكثر من نادٍ إنجليزي على رأسهم كوينز بارك رينجرز وأستون فيلا.
وقال المتحدث لوكالة إنجلترا الدولية "على الرغم من انتشار تقارير لا حصر لها ربطت مستقبل ليسكوت خارج السيتي، إلا أنه سيبقى معنا ولن يُغادر، واللاعب نفسه لا يُفكر في الرحيل كما يظن البعض، وكذلك المدرب مانشيني لم يقترح فكرة بيعه، لهذا سيبقى معنا خلال فترة الانتقالات الشتوية ولن يرحل".
وتأتي هذه التصريحات لتصدم الثنائي "بول لامبرت وهاري ريدناب"،" فالأول اعترف بشكل صريح أنه تحدث مع إدارة الفيلانس حول إمكانية جلب ليسكوت للفيلا بارك لتعزيز خط الدفاع الذي استقبلت دفاعه 41 هدفاً في 21 مباراة، ونفس الأمر بالنسبة للساحر الذي كان يُمني النفس بموافقة الدولي الإنجليزي على اختيار ألوان الكيو بي آر لمساعدة الفريق على النجاة من الهبوط للبريميرشيب، وكذا لتعويض غياب نيلسن الذي باتت أيامه معدودة في بلاد الضباب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1177
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019