• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

تشيلسي يوافق على "شرط" ملقة لشراء بديل لامبارد

تشيلسي يوافق على "شرط" ملقة لشراء بديل لامبارد
كفر ووتر / وكالات قيل في ساعة مُبكرة من صباح امس الأحد موافقة إدارة نادي تشيلسي على انفاق مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني حسب طلب إدارة ملقة لشراء لاعب الوسط الإسباني الشاب "فرانسيسكو إيسكو" الفائز نهاية العام الماضي بلقب "الفتى الذهبي" كأفضل موهبة شابة في أوروبا لعام 2012.
ملقة جدد عقد إيسكو حتى يونيه من عام 2016 بعد بيع النجم "سانتي كاثورلا" لآرسنال نهاية الصيف الماضي بحوالي 12 مليون جنيه إسترليني، ولا ينوي المدرب بللجريني التفريط في اللاعب لاسيما بعد الدور البارز الذي لعبه في ترشحه للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كأول للمجموعة التي ضمت العملاق الإيطالي "ميلان".
ورغم وفرة لاعبي الوسط في تشيلسي بتواجد "خوان ماتا، أوسكار، هازارد وماركو مارين" إلا أن مالك الفريق "رومان أبراموفيتش" بدأ التفكير بجدية في بديل للمُخضرم "فرانك لامبارد" الذي سينتهي عقده بحلول نهاية الموسم الجاري، ولتدعيم طريقة "التيكي تاكا" التي تحتاج للاعب بمهارة إيسكو في التمرير والتحرك السريع دون كرة.
واستبعدت إدارة تشيلسي فكرة تقديم عرض لتجديد عقد فرانك لامبارد نهاية العام الماضي وأخبره أحد المسؤولين داخل النادي بالبحث عن نادٍ جديد فور بدء فترة الانتقالات الشتوية الحالية ليعود اسمه للتداول في أروقة أولد ترافورد من جديد حيث رشح للانتقال لمانشستر يونايتد بعد إعتزال بول سكولز عام 2011.
إيسكو /20 عاماً/ استطاع تسجيل ستة أهداف مع ملقة هذا الموسم من أصل 21 مباراة لعبها، ووفقاً لأخبار تداولها بعض الصحفيين المقربين من تشيلسي عبر موقع تويتر فإن ملقة قد طلب مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني لبيعه هذا الشهر، وإدارة تشيلسي قد وافقت، وأشيع في الوقت ذاته عن تقديم مانشستر سيتي لعرض بمبلغ أعلى من المبلغ المطروح من جانب تشيلسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019