• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

بيانكي أفسد انتقال ريكيلمي لشيفاز الأميركي

بيانكي أفسد انتقال ريكيلمي لشيفاز الأميركي
كفر ووتر / وكالات كشف أسطورة بوكا جونيورز "خوان رومان ريكيلمي" بأنه كان يُخطط للعمل مع المدرب المُخضرم "كارلوس بيانكي" في نادي شيفاز الأميركي نهاية العام الماضي بعد فسخ عقده مع البوكا في صيف 2012 إلا أن موافقة بيانكي على العودة للبوكا أدى لانهيار المفاوضات مع الفريق الأميركي المرموق.
الطلب الذي توجه به ريكيلمي منذ نهاية العام الماضي حتى بداية عام 2013 لإدارة نادي بوكا جونيورز بالحصول على راتب بالدولار الأميركي قوبل بالرفض ليلة أمس وهذا دفعه للكشف عن بعض الأحداث السابقة التي مر بها لعل وعسى يحصل على عرض جديد من نادي شيفاز أو أحد أندية الميجور ليج قبل بدء الموسم الجديد هناك.
وقال ريكيلمي /34 عاماً/ لقناة (تي واي سبورت) "دُعيت إلى منزل كارلوس بيانكي قبل توليه تدريب بوكا جونيورز بعشرة أيام للتحدث عن الانتقال لصفوف نادي شيفاز في لوس أنجلوس".
وأوضح "كنا نُخطط للذهاب معاً إلى هناك وأخبرته بأنني أريد الاحتراف في الدوري الأميركي ولا توجد أدنى مشكلة في ذلك، لكنه بعد 10 أيام من هذا الاتفاق أعلن عن موافقته على العودة مرة أخرى لتدريب بوكا جونيورز".
نادي شيفاز قد يتصل بلاعب فياريال السابق بعد هذه التصريحات التي ألمح بها عن رغبته في اللعب ببطولة الدوري الأميركي، وسينتظر رومان اتصالاً من المدرب الجديد لشيفاز ويُدعى "خوسيه لويس سانشيز سولا" الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق يوم الثامن من ديسمبر 2012.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019