• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

سيلتا فيجو يكسب بلد الوليد

سيلتا فيجو يكسب بلد الوليد
كفر ووتر / وكالات نفذ سيلتا فيجو بجلده من المناطق المكهربة بعد تحقيقه لفوز مهم جداً على حساب بلد الوليد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف وحيد خلال المباراة التي أجريت لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني على ملعب بالايدوس بمدينة فيجو.
وكانت تكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لأصدقاء المتألق ياجو أسباس الذين يؤدون بطريقة جميلة لكن النتائج تخونهم في معظم اللقاءات، فيما كان بلد الوليد يطمح لتكريس المستوى الطيب الذي ظهر به هذا الموسم بتحقيق فوز آخر يجعله قريباً من المناطق الأوروبية.
وعلى هذا الحال انطلقت المباراة التي عرفت توجهاً هجومياً كبيراً من الفريقين، حيث لم ينتظر أصحاب الأرض أكثر من 9 دقائق من أجل افتتاح التسجيل عن طريق الرائع ياجو أسباس الذي استغل تمريرة بينية رائعة من الدانمركي كرون ديلي من منتصف الميدان ليقطع بالكرة مسافة ليس بالهينة ويضع الكرة في مرمى حارس بلد الوليد.
فرحة أصحاب الأرض لم تدم لأكثر من ثلاث دقائق، حيث منح الحكم ركلة جزاء لبلد الوليد بعد أن ارتكب خابي فاراس خطأ واضحاً، فتكفل بوينو بترجمة ركلة الجزاء إلى هدف معيداً المباراة إلى نقطة البداية. ولم ينقص هذا الحدث شيئاً من عزيمة السيلتا الذي واصل بحثه الدءوب عن تسجيل هدفه الثاني، فكان له ما أراد في الدقيقة 33 من نقطة الجزاء بعد أن ارتكب بالينزياجا خطأً في حق روبيرتو لاجو، فاستغله ياجو أسباس ليدون اسمه ثانية في قائمة الهدافين ويُنهي الشوط الأول لصالح فريقه بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني، حاول رجال ديوكيتش تدارك الموقف وتسجيل هدف التعادل، لكنهم سرعان ما انهاروا وتلقوا الهدف الثالث عن طريق أليكس لوبيز الذي حول تمريرة بارك تشو يونج إلى المرمى مضاعفاً تقدم فريقه ومضعفاً آمال بلد الوليد في العودة لأجواء اللقاء.
وكاد أليكس لوبيز يحذو حذو ياجو ويوقع على ثنائية في الدقيقة 68 بعد أن سدد كرة رائعة كانت في طريقها للمرمى لولا تدخل الحارس داني هيرنانديز لحماية فريقه من تلقي نتيجة قاسية، فاستمر الحال على ما هو عليه في ما تبقى من دقائق اللقاء الذي خلص لصالح سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدف واحد ليرتفع رصيد السيلتا ل18 نقطة في المركز 15 ويتجمد رصيد بلد الوليد في 22 نقطة بالمركز 1

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1310
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

امن الهلال صفقة انتقال لاعب عزام التنزاني بوبي برينس لثلاث سنوات وكان الهلال اشتري بطاقة اللاعب بصورة رسمية ويتوقع ان ينضم اللاعب لمعسكر الهلال خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019