• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

إفتتاح رائع لدورة جهاز الأمن والمخابرات وتعادل الخرطوم وأم بدة بهدف لكل

إفتتاح رائع لدورة جهاز الأمن والمخابرات وتعادل الخرطوم وأم بدة بهدف لكل
كفر ووتر / الخرطوم وسط إهتمام إداري متعاظم وحضور جماهيري كبير تقدمه اللواء محمد مختار والمقدم محمد الحسن إنطلقت عصر أمس فعاليات دورة الفقيد رقيب أول محمد ميرغني الكرار لكرة القدم تحت شعار (ستظل سيرتكم قنديل صدق في حوالك الأيام والليالي) التي تنظمها دائرة أمن ولاية الخرطوم بملعب أركويت للناشئين وكانت مباراة الإفتتاح بين فريقي وحدة الخرطوم ووحدة أم بدة والتى إنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل الذين قدما مباراة رفيعة المستوى وعمل كل فريق على تحقيق الفوز والظفر بأول ثلاثة نقاط ووضح الإصرار الكبير للفريق في الوصول للمرمي وضاعت لهما العديد من الفرص.
ووتواصل مباريات الدورة في الرابعة من عصر اليوم الإثنين بلقاء فريقي وحدة شرق النيل والرئاسة بملعب شرق النيل في مباراة يتوقع لها أن تأتى ساخنة ومثيرة.
من جانبه أكد المقدم محمد الحسن رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن الدورة الغرض منها إحياء ذكري الفقيد والتواصل بين العاملين في جهاز الأمن الوطنى والمخابرات بولاية الخرطوم مشيراً إلي أنهم سيعملون علي تنظيمها بصورة مشرفة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019