• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

تمسك ريكيلمي بالدولار يفسد خطة "بيانكي" لاعادته للبوكا

تمسك ريكيلمي بالدولار يفسد خطة "بيانكي" لاعادته للبوكا
كفر ووتر / وكالات أحبط خوان رومان ريكيلمي رئيس نادي بوكا جونيورز "دانيال أنجيليكي" والمدير الفني "كارلوس بيانكي" بإصراره على توقيع عقدٍ جديد بشروطه الخاصة ما أدى لانهيار المفاوضات وتراجع نسبة عودة اللاعب مرة أخرى للفريق.
وقال ريكيلمي "لا أستطيع تغيير القرار الذي صرحت به من قبل، اعتقدت أنني سأعود إلى التدريبات منذ اليوم الأول من العام الجديد قبل بداية الموسم، واعترفت لرئيس النادي والمدرب بيناكي بأن قراراتي معقدة لكن من الصعب تغييرها".
وأضاف "أنا أحب هذا النادي، بوكا سيكون دائماً الفريق المفضل بالنسبة لي لكنني رجل له كلمة ولن أغيرها".
ريكيلمي اعتذر لزين الدين زيدان الشهر الماضي عن خوض مباراة "أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان" التي أقيمت في البرازيل لصالح جمعيات مكافحة الفقر، من أجل مناقشة مستقبله مع المدرب العائد بعد غياب طويل للنادي "كارلوس بيانكي"، وما إذا كان في خططه للموسم الجديد أم لا.
وكان اللاعب السابق لفياريال على مقربة من الموافقة على شروط اتفاق جديد لكن كان هناك نقطة نزاع بسبب رغبة ريكيلمي في الحصول على راتبه بالدولار الأميركي أو كما يسمونه في الأرجنتين بـالدولار الأزرق وهو أعلى من العملة الرسمية بسبع بيزو.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1431
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019