• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أجويرو: ميسي يستحق الكرة الذهبية

أجويرو: ميسي يستحق الكرة الذهبية
كفر ووتر / وكالات يرى سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أن مواطنه ليونيل ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية يوم الإثنين المقبل في زيورخ.
اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً تحدث إلى صحيفة أوليه الأرجنتينية قائلاً "ليو ميسي ينبغي أن يفوز بالكرة الذهبية عن كل ما فعله مع برشلونة وعندما يكون مع المنتخب الوطني. ميسي يستحق الجائزة".
ويأمل لاعب أتلتيكو مدريد السابق في أن يصل للمستوى الذي يؤهله للفوز بالكرة الذهبية يوماً ما، فقال "أعلم أن هذا صعب جداً، ولكن من خلال القيام بعمل جيد، آمل أن يأتي اليوم الذي أستطيع فيه الفوز بالكرة الذهبية. المرء يحلم دائماً بأن يكون أفضل لاعب في العالم".
كما تحدث صاحب القميص رقم 16 عن تطلعاته على المستوى الدولي، فقال "الشئ الأكثر أهمية هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل في أقرب وقت ممكن. إن خسرنا مباراتين في تلك المرحلة الصعبة من التصفيات، فإنه يمكن لمنافسينا أن يلحقوا بنا".
واختتم "لقد كان عاماً جيداً بالنسبة للألبا سيليستي، ففي كل مرة نلعب، نتعرف على بعضنا البعض أكثر، وتصير هناك بعض التحركات التي يمكن أن نفعلها من الذاكرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1389
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019