• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كوينز بارك رينجرز يقدم عرضاً جديداً لريمي

كوينز بارك رينجرز يقدم عرضاً جديداً لريمي
كفر ووتر / وكالات بالرغم أن المدير الرياضي لأولمبيك مارسيليا جوزيه أنيجو قد نفى وجود أية مفاوضات بشأن انتقال المهاجم الفرنسي لويك ريمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بل أكد أن ناديه غير مستعد في التفريط فيه، إلا أن مصادر صحفية إنجليزية نشرت اليوم عرضاً جديداً من كوينز بارك رينجرز للمهاجم الفرنسي.
ووفقا لصحيفة "The Independant" الإنجليزية فقد قدم فريق كوينز بارك رينجرز عرضاً جديداً لتعاقد مع مهاجم أولمبيك مارسيليا لويك ريمي بعرض يُناهز (12) مليون يورو، و راتب أسبوعي يقدر ب(100) ألف يورو .
يبدو أن كوينز بارك رينجرز أكثر إصراراً في التعاقد مع المهاجم السابق لأولمبيك ليون. بعد أن قدم منافسه الآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل راتباً أسبوعياً يقدر ب(80) ألف يورو لريمي. إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت العرض مُسبقاً.
يذكر أن مارسيليا تعاقد مع لويك ريمي (25) عاما في الصيف 2010 قادماً من نيس الفرنسي، ولعب مع أُمراء الجنوب لأزيد من (110) مباراة أحرز خلالها (42) هدفاً في مختلف المسابقات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019