• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

تمنى مواجهة الازرق

مدرب الاسماعيلي :ليس هناك ما اتخوف منه الهلال مفيد للدراويش

مدرب الاسماعيلي :ليس هناك ما اتخوف منه الهلال مفيد للدراويش
كفر ووتر / وكالات قال مدرب الاسماعيل فيكتور بوندز انه لا خشي الاهلي و الزمالك ويعرف الكثير عنهما وعن مباراة الهلال قال انها مفيدة له وتمنى مواجهة الازرق باعتبار ان الهلال فريق كبير سيفيد الاسماعيلي في مشواره الافريقي وحول تطبيقه لطريقة لعب الفريق هذا الموسم قال المدير الفني للاسماعيلي أن أعظم فرق العالم تطبق طريقة 4/4/2 وحتي اطبقها أحتاج الي قماشه خاصة وفكر عال وسرعة في الأداء فهذه الطريقة تحدث توازنا بين الدفاع والهجوم وحاليا لايمكن تطبيقها وربما في المستقبل ولكن المطلوب أن يكون أداء الفريق أسرع من ذلك فاللاعبون المصريون لديهم المهارة ومع السرعة يكون الأداء الأفضل.
عن الكرة المصرية قال بإنه لعب في كل دول افريقيا مرة أو مرتين ولكنه عندما كان يواجه الفرق المصرية كان يجد لاعبين أقوياء ولكن ومن خلال متابعته فالمستوي أقل بكثير من السابق وكذلك الحال بالنسبة للكرة في روسيا فالمستوي الفني أصبح أقل بكثير والكرة في مصر "ناعمة" ولا ادري لماذا؟ فالمفروض أن تكون هناك خشونة شوية!
وفيما يتعلق بمشوار فريقه في البطولتين الافريقية والدوري العام قال بدأت أخطط لتحقيق هاتين البطولتين ولكن أحتاج إلي وقت لبناء فريق محترم ولاعبو الاسماعيلي مهارين ولكنهم يحتاجون للروح القتالية والنفسية وسوف اقاتل معهم واستراتيجيتي وأنا أعمل مع فريق لم يكن لي دخل في تكوينه ولكن لابد من اعادة الثقة والروح لهذا الفريق اولاً وسوف نقيم معسكراً تدريبياً للفريق لزيادة الشق البدني لدي اللاعبين.
وحول تاريخه الكروي قال إنه لعب لمدة 14 ساعة في الدوري الروسي الي أن وصل لرئاسة المنتخب الوطني عام 79 وبعد ذلك حصل علي عدة دورات تدريبية وشهادة من الاكاديمية الدولية في روسيا وبعدها عمل بالتدريب لمدة 3 سنوات ثم انتقل للعمل في افريقيا لمدة 16 سنة وفاز مع فريق اورلاندو بكأس افريقيا عام 96 وآخر فريق تولي تدريبه هو فريق دينامو موسكو.




امسح للحصول على الرابط
 1  0  2515
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019