• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

نيانج: كنت سأنسحب حتى أمام مدريد أو برشلونة

نيانج: كنت سأنسحب حتى أمام مدريد أو برشلونة
كفر ووتر / وكالات أثنى مهاجم الميلان الشاب مبايي نيانج على قرار فريقه بالانسحاب من المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس ضد برو بارتيا احتجاجًا على الهتافات العنصرية التي وُجِّهت له وزملائه أوربي إيمانويلسون، سليمان علي مونتاري وكيفن برينس بواتينج.
حيث قام الأخير تحديدًا خلال المباراة بركل الكرة تجاه مدرجات فئة من المشجعين هاجمت ذوي البشرة السمراء في صفوف فريقه، قبل أن يقرر قائد الروسُّونيري ماسِّيمو أمبروزيني الانسحاب من الملعب احتجاجًا على ما تلفظت به تلك الفئة.
وقد تحدث نيانج لقناة تي جي 1 قائلًا "نحن جاهزون لفعل ذلك من جديد سواء في الدوري الإيطالي أو في دوري أبطال أوروبا، حتى ضد برشلونة وريال مدريد. القائد ماسِّيمو أمبروزيني قام بالتصرف المناسب بسحب الفريق من الملعب. لم أرَ مثل هذا الأمر في فرنسا".
كما دعم مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلِّي تصرف الميلان قائلًا "ياله من فريق عظيم، مدرب عظيم وشخص عظيم. ماسِّيميليانو ألِّيجري (مدرب الميلان) أدرك المشكلة جيدًا ونحن جميعًا ملنا من هذه الهتافات. الميلان كان رائعًا، وبالاتحاد فقط بوسعنا وضع حد ضد هذه الظاهرة".
أما نجم وسط الميلان المصاب نايجل دي يونج، فقد قال عبر حسابه الخاص في موقع تويتر "كانت لفتة رائعة اليوم من زملائي بدعمهم لبواتينج وترك الملعب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019