• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كاسياس أفضل حارس للعام الخامس

كاسياس أفضل حارس للعام الخامس
كفر ووتر / وكالات استهل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد عام 2013 بالحفاظ على لقب أفضل حارس مرمى في العالم وفقاً للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.
وكان قائد الميرينجي والمنتخب الإسباني قد خاض عاماً رائعاً بعد الفوز مع اللوس بلانكوس بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية، في حين ظفر بلقب كأس الأمم الأوروبية مع اللا روخا.
القديس حاز على 224 نقطة في الاستفتاء الذي شارك فيه مجموعة من الصحفيين من جميع أنحاء العالم، وحل جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني بـ 128 نقطة، في حين جاء بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي ثالثاً برصيد 92 نقطة.
المركز الرابع هو من نصيب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ برصيد 85 نقطة، متقدماً بفارق كبير عن جو هارت حامي عرين مانشستر سيتي، والذي حل خامساً برصيد 26 نقطة، ثم جاء فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة في المرتبة السادسة برصيد 15 نقطة.
جدير بالذكر أن إيكر كاسياس هو أكثر لاعب فاز بهذا اللقب على الإطلاق، حيث ربح اللقب للعام الخامس على التوالي، متقدماً على والتر زينجا لاعب إنتر ميلان السابق، الذي فاز بالجائزة أعوام 1989، 90 و91.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1156
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019